عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقارير صحفية تكشف خطة "سيتين" للإطاحة ببايرن ميونج

كشفت تقارير صحفية اليوم، الثلاثاء، عن تفكير كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في تغيير الطريقة التي سيبدأ بها الفريق لمواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



 

ووفقا لم تم نشره عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سيتين يسعى لتغيير نظام اللعب ليصبح 4-4-2 بدلاً من 4-4-3 التقليدية، من أجل تقوية خط وسطه خلال المواجهة المرتقبة.

 

وبتلك الطريقة سيعتمد سيتين على أرتورو فيدال العائد من الإيقاف بدلاً من أنطوان جريزمان.

 

وكان برشلونة قد تأهل إلى الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال اوروبا موسم 2020/2019، على حساب ضيفه نابولي، بعد أن تعادل معه ذهابًا بهدف لمثله، وإيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "كامب نو".

 

وسجل الهدف الأول، عن طريق كليمونت لينجليت في الدقيقة 10، عن طريق ركلة ركنية، نفذها إيفان راكيتيتش، قابلها كليمونت لينجليت برأسية سكنت الشباك.

 

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 23، بعدما استلم الكرة ودخل بها إلى منطقة الجزاء، وتمكن من إسكان الكرة في الشباك.

 

قبل أن يعود لويس سواريز، لهز الشباك بالهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وجاء الهدف الأول لنابولي، عن طريق لورينزو إنسيني، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

بينما كرر بايرن ميونخ فوزه الساحق على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

جريزمان يُعلن عن وجهته القادمة

 

كما كشف أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسباني، في وقت سابق، عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن البرسا، مشيرًا إلى أنه يفضل الانتقال واللعب بالدوري الأمريكي.

 

وتحدث جريزمان لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية:" بكل تأكيد هدفي الأول خلال الفترة الحالية التتويج بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة".

 

وأضاف نجم برشلونة: "بعد تحقيق هدفي سيكون أمامي كأس العالم، المقرر إقامتها في قطر، بعدها سأنتقل للعب في الدوري الأمريكي".

 

وأجاب جريزمان عن الفريق الذي يرغب باللعب داخل صفوفه قائلًا: "لا أعلم في الوقت الحالي ولكن لدي رغبة في اللعب بالدوري الأمريكي".

 

واختتم جريزمان تصريحاته بالقول: "سيكون مرحلة جيدة، سأسعى لتقديم مستويات جيدة هناك، وأن أكون جزءًا كبيرًا من الفريق".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز