الإثنين 21 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عن الأهلي والمنتخب وأشياء آخرى..أبرز تصريحات حسام حسن النارية

عبر حسام حسن، أسطورة الكرة المصرية، عن استيائه من استبعاده من القيادة الفنية لمنتخب مصر، على الرغم من رغبة الجماهير الشديدة بتوليه زمام الأمور بعد الخروج من دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.



 

وتحدث حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "صدى البلد" قائلًا: "رغبة الجمهور في وجودي أنا وإبراهيم على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر بعد توديع كأس الأمم الإفريقية كانت كبيرة، لكنها أتت بنتائج عكسية لدى صناع القرار".

 

وهاجم العميد من يديرون اتحاد الكرة قائلًا: "المجموعة التي تدير الكرة المصرية، لا تليق بالكرة المصرية، وكذلك من أدارتها من قبل، لا يليقون بها، اتحاد الكرة السابق أقيل بسبب شبهات فساد، الأمر لم يكن فنيًا فقط".

 

وتابع حسن حديثه كاشفًا المبررات التي تمنعه من تولي قيادة المنتخب قائلًا: "من وجهة نظرهم لم يتم تعييني كمدرب لمنتخب مصر بسبب أنني عصبي"، وطرح حسام حسن سؤالا ما علاقة المدربين الذين ترشحوا من خلال الإعلام بالمنتخب المصري، وكم مرة تعرضوا للإيقاف في مباريات الدوري؟

 

وأضاف: "كانوا يقولون إنه سيكون هناك صعوبة في التعامل بيني وبين محمد صلاح؟ يجب أن يكون المدرب مقنعًا للاعبين".

 

 

حسام حسن: لم أطلب الظهور على قناة الأهلي

 

انتقل حسام حسن للحديث عن خبر ظهوره رفقة إبراهيم حسن عبر قناة النادي الأهلي من خلال برنامج "المجري" الذي يقدمه نجم الأهلي السابق مصطفى عبده.

 

حيث أوضح حسن أنه لم يسعى للظهور عبر قناة النادي الأهلي كاشفًا كواليس ما حدث قائلًا: "مصطفى عبده كابتن الأهلي التاريخي، طلب مني من أسبوعين الظهور معه في أولى حلقاته".

 

وأضاف "لم أطلب مقابلا ماديا، ووافقت على الظهور من أجل مصطفى عبده والنادي الأهلي، التوأم مش محتاجين الظهور في الإعلام، مش بنحب الكلام الكتير".

 

 

وتابع العميد حديثه قائلًا: "ظهرت اعتراضات على ظهورنا على قناة الأهلي، بسبب الفترة التي لعبناها داخل نادي الزمالك، ليا الشرف إني لعبت في الزمالك أنا وإبراهيم ونجحنا فيه، وفي الوقت نفسه هناك أشخاص لعبت في الزمالك وفشلت مثل أيمن شوقي وفي لجنة التخطيط وفشلوا وموجودين داخل الأهلي".

 

 

 

واختتم حسام حسن تصريحاته قائلًا: "طلبنا من كابتن مصطفى عبده توضيح الأمر، وكان لازم أوضح، أنا ما طلبتش الظهور ومش بتقرب من شخص، والتاريخ الذي حققناه لن ينتهي ولن يتمكن أحد من أن يمحيه".