عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«السلحدار» يتحدث عن غيابات الإسماعيلي أمام المصري

أعرب آدهم السلحدار، مدرب الإسماعيلي، عن رضاه التام بشأن فترة الإعداد التي خاضها الدراويش والتي جاءت بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز نجح في إعادة اللاعبين لمستواهم الفني والبدني بشكلٍ كبير، ويتبقى فقط الدخول في الأجواء الرسمية.



 

وقال «السلحدار» أن الدراويش خاض ودية أمام فريق مصر، كآخر التجارب الودية للدراويش قبل مواجهة المصري وذلك بهدف تجهيز عناصر الفريق الأساسية لهذه الموقعة الحاسمة.

 

وأوضح أن «جوميز» استقر على الدفع بـ 18 لاعب فقط خلال ودية امس السبت من أجل الاستقرار على شكل وملامح الفريق أمام المصري، وذلك بعد أن تابع المدرب الفرنسي كافة جوانب المنافس خلال مباراته الأخيرة امام الزمالك ضمن مؤجلات المسابقة.

 

وأكد مدرب الإسماعيلي، أن الجهاز الفني وضع يده على نقاط القوة والضعف لدى الفريق البورسعيدي، ومن ثم بدأ التجهيز والإعداد لوضع خطة المباراة.

 

وحول غيابات الفريق، أكد آدهم السلحدار مدرب الإسماعيلي، أن الفريق يعاني من غياب الرباعي المحترف التونسي فخر الدين بن يوسف، والعراقي همام طارق، والأوغندي باتريك كادو، والناميبي بينسون شيلونجو، إلى جانب غياب الثنائي باهر المحمدي، ومحمود عبد العاطي «دونجا»، للإصابة، وجميعهم من العناصر الأساسية الذين يشكلون أكثر من نصف الفريق.

 

وشدد أن الإسماعيلي لن يتأثر بأي غيابات وأن اللاعبين الحاليين على قدر المسؤولية وهو ما دفع الجهاز الفني لوضع ثقته التامة بهم امام المصري، وأتم حديثه: «الإسماعيلي بمن حضر».

 

ويحتل الإسماعيلي، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، فاز في 6 مواجهات وخسر 8 جولات بينما تعادل في 4 لقاءات فقط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز