عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الهجرة" تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة "مراكب النجاة" بصوت "محمد فؤاد"

 أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية "مراكب النجاة"بصوت الفنان محمد فؤاد.



 

وقالت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج - في بيان اليوم الأحد - إن كلمات الأغنية جاءت تحمل رسالة إنذار إلى المحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية، حيث تعرض مشاهد مؤثرة من رحلات الموت، وما يلاقيه الشباب من أهوال خلال تلك الرحلات، وذلك لدق ناقوس الخطر أمام ظاهرة أودت بحياة الآلاف من الشباب.

وأضافت وزيرة الهجرة أن الأغنية تأتي ضمن الحملة الدعائية الإعلامية التي تطلقها الوزارة؛ لترويج ونشر أهداف مبادرة "مراكب النجاة"، والأغنية من ألحان وتوزيع الفنان كريم عبد الوهاب، وكلمات الأستاذ محيي حوار، وإخراج تامر نصر وياسين حسين. ولفتت إلى أن الأغنية اختتمت برسالة بصوت النجم الكبير أحمد فؤاد سليم، موجها نصيحة للشباب المصري بضرورة تعلم حرفة، والتحلي بالصبر لتحقيق الأحلام وبلوغ الآمال المرجوة، إلى جانب عرض نماذج من كافة المشروعات التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت مكرم إلى أن مبادرة "مراكب النجاة" تعبر عن استراتيجية مصر الشاملة لمواجهة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر، مؤكدة أن المبادرة أطلقتها وزارة الهجرة بتكليف مباشر من السيد رئيس الجمهورية في ختام منتدى شباب العالم 2019..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز