السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة.. وهدية خاصة من جامعة الدلتا

تكريم المتفوقين
تكريم المتفوقين

 كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، 42 طالبا وطالبة من أوائل شهادة الثانوية العامة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة، بينهم 3 طلاب من أوائل الجمهورية.



 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالدقهلية، وأكد خلالها المحافظ أن التفوق والنبوغ عنوان الإتقان والتميز في كافة مجالات الحياة لبناء المستقبل.

 

وأضاف المحافظ أنه بالعلم وحده ترتقي الأمم وتتقدم الشعوب، فهو مفتاح التطور والرقي، مشيرا إلى أن الإرادة القوية هي سر التفوق والنجاح.

 

وسّلم مختار المتفوقين الجوائز المالية التي قدمتها جامعة الدلتا هدية لابناء الدقهلية، بواقع 20 الف جنيه لكل طالب، وشهادات التفوق.

 

 وثمن المحافظ التفوق والنبوغ، مؤكدا أن الإصرار والعزيمة لابنائنا المتفوقين الأوائل تجعلنا نفخر بهم ونعتز جميعا بتفوقهم وتميزهم، موجها الشكر والتقدير للدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا، على هدية الجامعة للطلاب المتفوقين ابناء الدقهلية.

واضاف المحافظ أن المعلم يظل ركيزة التعليم والتعلم، واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز فى العمليه التعليميه، والدقهلية تفخر بتفوقكم، مشيدًا بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد، وما قاموا به من تهيئة أجواء التميز والتفوق لابنائهم.

 

حضر الاحتفالية علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور يحيى المشد، رئيس جامعة الدلتا نائبا عن رئيس مجلس الامناء للجامعة، والدكتور إيهاب خليفة، العضو المنتدب للجامعة، وأولياء امور الطلاب المتفوقين، ولفيف من الإعلاميين.