الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التعادل الإيجابي يخيم على أجواء الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وضيفه ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 1/1 على ملعب استاد الاتحاد، في إياب دور الـ16 «ثمن النهائي» من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019.



 

افتتح رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، وسجل عند الدقيقة 9 مستغلاً تمريرة زميله خيسوس وسدد مباشرةً في المرمى، وتعادل كريم بنزيما بهدف من رأسية رائعة لصالح فريقه ريال مدريد عند الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بنتيجة 1/2 على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وعادت منافسات دوري الأبطال، اليوم الجمعة، بعد توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث تستكمل مباريات المسابقة بدون حضور جماهيري، وبداية من ربع النهائي تلعب المباريات بنظام خروج المغلوب من دور واحد على أرض محايدة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

وتأهلت 4 أندية إلى ربع النهائي قبل توقف المسابقة، وهي لايبزيج الألماني، أتالانتا الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وتستكمل باقي مباريات دور ثمن النهائي اليوم وغدا، حيث يلعب اليوم مانشستر سيتي أمام ضيفه ريال مدريد، بينما سيستضيف يوفنتوس نظيره ليون، أما غداً فسيواجه نابولي مضيفه برشلونة، وسيلعب بايرن ميونيخ على ملعبه ضد تشيلسي.