عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استياء بين أندية الدرجة الثالثة من اللجنة الخماسية

سادت حالة من الاستياء بين أندية الدرجة الثالثة تجاه اللجنة الخماسية، بسبب تأخر إعلان مصير البطولة، خاصة بعدما أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري بأن إعلان مصير الدوري سيكون عقب عيد الأضحى مباشرة.



ويشارك ١٦٧ فريقا في دوري الدرجة الثالثة، حيث حسم بعضهم الصعود، بينما ما زالت المنافسة قائمة بين عدد كبير منهم سواء من ناحية الأندية التي تنافس على الصعود أو الهبوط.

وأكد العديد من مسؤولي الدرجة الثالثة أن الوعود التي حصلوا عليها بتحديد مصير المسابقة عقب عيد الأضحى مباشرة مجرد  كلام معسول فقط وأشارو أن اهتمام اللجنة انصب  على دوري الدوري الممتاز فقط دون الاهتمام بباقي نشاط كرة القدم مما دفع لاعبي تلك الأندية للعمل في عدة وظائف وأنشطة مهنية غير كرة القدم  ما يشكل تدميرا للقاعدة الأساسية لكرة القدم المصرية.

واتجه عدد كبير من اللاعبين في أندية الدرجة الثالثة إلى بعض الأعمال الأخرى غير كدة القدم بسبب توقف النشاط الذي ترتب عليه عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لدى أنديتهم.

بعض أندية الدرجة الثالثة؛ قررت العودة إلى التدريبات مجددا، مثل، سبورتنج والمصرية للاتصالات، حيث تنتظر باقي الفرق قرار الجبلاية بشأن العودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز