السبت 23 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ختام امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة التفسير للقسم العلمي

اختتمت اليوم امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بشمال سيناء (للقسم العلمي) بدون أي شكوى.



 

صرح بذلك الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية بعد تفقده للجان الامتحانات والاطمئنان على حسن سير اللجنة ومستوى الامتحان، مشيرا إلى مرور الامتحانات لمادة التفسير وما قبلها للقسم العلمي دون شكوى.. كما انتهت أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي قبل عيد الأضحى المبارك بدون شكوى أيضا، وأكد انتهاء جميع الامتحانات للقسمين العلمي والأدبي، تمهيدا لتصحيحها وإعلان النتائج.. متمنيا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

 

ومن جانبه.. أعلن إبراهيم الفحام مسؤول العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا خلال الامتحانات، وأن غرفة عمليات المنطقة لم تتلق أي شكاوى خلال الامتحانات، كما أن جميع اللجان لم تواجه أي عقبات خلال أداء الامتحانات على مدار الفترة كاملة، ولا توجد أي إصابة بفيروس كورونا بين الطلاب وأعضاء اللجان حتى الآن.

 

ومن جهة أخرى أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من الأزهر الشريف وقياداته، وأيضا قيادات المحافظة من توفير كافة الإمكانيات لراحتهم، وأنهم فخورون لانتمائهم إلى الأزهر الشريف، وأن الامتحانات كانت ميسرة ولم تخرج عن المنهج الذي تم تدريسه حتى تعليق الدراسة بسبب كورونا.