عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة لها يوم الأحد 9/8/2020

يبحث كثيرون عن مباراة الأهلي القادمة حيث يلتقي فريق الأهلي نظيره إنبي، مساء الأحد 9 أغسطس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.



 

وتوقف الدوري ما يقارب 4 شهور، ليعود إلى الواجهة من جديد بعد شكوك حول إلغاء المسابقة، إلا أن اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد كرة القدم حسمت الأمر وقررت استكمال الدوري وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها استاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية من دون حضور جماهيري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم

وتنقل مباراة الأهلي وإنبي قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

 

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب البطولة برصيد 49 نقطة، جمعهما من 16 انتصار متتالي، وتعادل وحيد، ولم يخسر في المسابقة حتى الآن، وهذا رقم يدل على قوة الفريق الأحمر.

 

ويبحث الأهلي عن الفوز في الظهور الأول له رسميًا بعد التوقف، ليطمئن عشاقه بأنه في حالة بدنية وفنيه مميزة وقادر على المواصلة في تحقيق النتائج الإيجابية، ليكون ندًا قويًا لجميع الفرق في البطولة.

 

واستعد الأهلي لعودة المسابقة بإقامه مباراتين وديتين، الأولى ضد سموحة وتفوق عليه برباعية نظيفة، بينما الثانية مع الجونة وانتصر عليه بخماسية لهدفين.

 

في المقابل، يدخل إنبي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة، ويرغب في خوض أول مباراة له رسمية بكل قوة وتقديم مباراة مميزة تليق به، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

واستعد إنبي لعودة بطولة الدوري المصري بخوض مباراتين وديتين، حيث حقق الفوز على مصر المقاصة برباعية لهدفين، وتعادل أمام نادي مصر بهدف لكل فريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز