الإثنين 21 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد حجازي: لا نية للرحيل عن وست بروميتش.. ولم أضع شروطًا للعب للمنتخب

نفى أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر ونادي وست برومتش الإنجليزي، ما تردد بشأن وجود شروط من جانبه للانضمام لصفوف منتخب مصر، مؤكدًا أنه يتبقى في عقده موسمان مقبلان مع فريقه ولا نية لديه للرحيل حاليًا.



 

وتحدثحجازيفي تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بي سي" مصر قائلًا: "لا يوجد لدي نية للرحيل، متبقٍ في عقدي مع وست برومتش موسمان، لذا رحيلي لم يُفتح نهائيًا مع إدارة النادي ولذلك لا أملك أي شيء لأعلق عليه في هذا الشأن".

 

وتابع حجازي: "دوري الدرجة الأولى قوي جدًا، وصعب للغاية بدنيًا وتكتيكيًا، ومدته أطول من الدوري الممتاز بـ10 مباريات، لذلك نجد صعوبة في تحقيق الاستقرار على صعيد النتائج".

 

وأضاف: "البطولة تحتاج لخبرة كبيرة واستمرارية في النتائج الجيدة من أجل الصعود، وهذا ما نجحنا فيه".

 

وأكمل: "اتفقت مع برومتش على إجراء عملية خلال الموسم المنتهي، ونجحت في العودة تدريجيًا للتواجد كأساسي مع الفريق وحققت المطلوب بالصعود للبريميرليج".

 

وتطرقحجازي للحديث عنمنتخب مصرقائلًا: "أتعجب كثيرًا مما يتردد عن وجود شروط من جانبي للتواجد مع منتخب مصر، هذا ليس منطقيًا، ولا أحد يتشرط على منتخب بلاده".

 

واختتم تصريحاته قائلًا: "سمعت مرة واحدة بعض الأقاويل عن أنني أضع شروطا من أجل اللعب مع منتخب مصر، لكنني تفاجأت وضحكت كثيرا على هذه الأحاديث الكاذبة".

 

أحمد حجازي يُعلق على ظهوره الـ100 بقميص وست بروميتش

أعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وفريق وست بروميتش ألبيون في وقت سابق، عن سعادته بظهوره الـ100 بقميص ناديه الإنجليزي في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة على شيفيلد وينزداي.

 

كتب حجازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فخور جدًا بأداء الفريق الليلة الماضية والفوز بـ3 نقاط والحفاظ على شباكنا نظيفة في ظهور رقم 100".

 

وأضاف: "كان هذا الانتصار خاصًا جدًا بالنسبة لي.. دعونا نستمر".

 

وسجل أحمد حجازي ظهوره الـ100 في الدوري الإنجليزي مع فريقه وست بروميتش أمام شيفيلد وينزداي.