عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطوات اختيار ديكور مميز لمنزل عصري

كل يوم يظهر جديد في عالم الديكور، وتحديدًا ديكور المنزل وتجهيزاته، ولكن يبقى الذوق الشخصي لمن سيسكن المنزل، هو الفيصل في اختيار الديكور المناسب والألوان، وكذلك الأثاث.



 

تقول مصممة الديكور ياسمين بوكتارة، يجب اختيار الأستايل المناسب لشخصية صاحب المنزل سواء كان مودرن أو كلاسيك، كما يمكنك المزج بينهم للوصول الى نمط جديد وعصري بعيداً عن التكرار والرتابة.

 

وأشارت ياسمين بوكتارة، إلى أنه للحصول على ديكورات المنازل الجديدة بصورة ناجحة، يجب تنسيق كل أجزاء الغرفة معاً لصنع لوحة فنية أنيقة بين القطع الموجودة في الغرفة والحوائط والإكسسوارات، وتحديد الغرض الرئيسي من كل غرفة في منزلك الجديد، فهذا سوف يعطيك الأفكار الرئيسية والضرورية للبدء في اختيار ديكورات المنزل الجديد.

 

وأكدت مصممة الديكور، ضرورة توزيع المساحات والتعامل مع كل مساحة صغيرة في المنزل وترتيب الأولويات حسب الاحتياج، فهذا مهم جدًا عند اختيار ديكورات المنازل الجديدة ليكون الناتج في النهاية منزلًا مميزًا يخدم احتياجات أفراد الأسرة.

 

ولفتت ياسمين بوكتارة، إلى أن بعد ذلك يبدأ اختيار الألوان التي سوف تستخدم ويجب الانتباه من البداية إلي الاختيار بين الديكور الكلاسيك والديكور المودرن، لأن كل نوع يتطلب اختيارات مختلفة في اللون والأثاث والمفروشات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز