عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاميس رودريجيز يقترب من الانتقال لأتلتيكو مدريد

يبدو أن الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني يقترب من الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد خلال الفترة القادمة نظرًا لعدم إقتناع مديره الفني زين الدين زيدان بقدارته.



 

ووفقا لما كشفه موقع "جول" العالمي، فإن اتلتيكو مدريد يقترب من الحصول على خدمات الكولومبي ليكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأضاف الموقع، أن أتلتيكو مدريد سيتعاقد مع خاميس رودريجيز بمبلغ "غير منتظر" حسبما ذكر الموقع العالمي حيث يتراوح بين عشر ملايين إلى 15 مليون يورو.

 

ويذكر أن خاميس رودريجيز لم يحظى بثقة زين الدين زيدان، حيث شارك مع الريال هذا الموسم في 14 مباراة، أحرز خلالهم هدف وحيد، وصنع اثنين آخرين.

 

زيدان: لا أعلم كم سأبقى مع مدريد.. ولا يجب التقليل من برشلونة

 

صرح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الفوز ببطولة الدوري الإسباني كان صعبًا للغاية، مشيرًا إلى أنه لا يجب التقليل بما فعله فريق برشلونة.

 

وتحدث  زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس الماضية قائلًا:"الموسم لم ينته بعد لدينا مباراة يوم غد وسنحاول الفوز بها كما نفعل في كل مباراة نخوضها".

 

وأضاف: "بالطبع، أحب أن أرى بنزيما هدافا للدوري، لكن ذلك لا يعني شيئا، لن أخبرك من سيلعب غدا، كريم لاعب رائع ويستحق ذلك". 

 

وتابع زيدان: "تحقيق بطولة الدوري كان صعبا للغاية، قاتلنا من أجلها حتى النهاية، علينا الاستمتاع بهذا الإنجاز لأننا نستحقه".

 

وتطرق زيدان للحديث عن مباراة مانشستر سيتي قائلًا:"بعد مباراة الغد، سنأخذ قسط من الراحة، ولكن سنفكر أيضًا في مباراة مانشستر سيتي".

 

وأضاف: "مانشستر سيتي؟ سيكون الامر صعبا ولكننا سنقاتل حتي اللحظة والثانية الاخيرة سوف نري ماذا سيحدث، لا أحد يعلم".

 

وأجاب زيدان عند سؤاله عن مستقبله مع ريال مدريد، أجاب: "لدي عقد سارٍ، ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث في عالم كرة القدم، أنا مستمتع ببقائي، لكنني لا أعلم كم سأبقى هنا".

 

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن برشلونة وما قدمه الفريق: "عندما تنظر لمباريات برشلونة بعد العودة تدرك انهم خسروا لقاء واحد فقط من خلال 7 مباريات، هذه هي كرة القدم نحن كنا رائعين لكن لا يجب التقليل بما فعله برشلونة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز