عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس الشيوخ 2020
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يناقش الاستعدادات لانتخابات مجلس الشيوخ

 عقد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الثلاثاء، اجتماعا تنسيقيا موسعا؛ لمتابعة استعدادات المحافظة لخوض انتخابات مجلس الشيوخ التي من المقرر أن تبدأ 11 أغسطس الجاري.



وناقش المحافظ -خلال الاجتماع- كافة الجوانب الخاصة بالاستعدادات لبدء انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدا أنهم يسعون لتوفير المناخ الآمن والمناسب وكافة أوجه الراحة للمواطنين للإداء بأصواتهم، وتوفير الراحة للقائمين على سير العملية الانتخابية من المشرفين والمستشارين، من خلال تجهيز 98 لجنة على أعلى مستوى.

ووجه المحافظ بسرعة تجهيز وإتمام كافة الاستعدادات الخاصة باللجان الانتخابية التي تضمن تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير الانتخابات، مشددا على رفع كفاءة المدارس (اللجان الانتخابية) والنظافة سواء داخل اللجنة أو في الشوارع المؤدية لها، وتنفيذ حملات التطهير والتعقيم وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية ودهان اللجان الانتخابية وتنظيم المقاعد وووضع علامات التباعد بين الناخبين لمنع التزاحم، والاهتمام بنظافة دورات المياه، وتركيب المظلات داخل أفنية اللجان، فضلا عن توفير سيارات الإسعاف في محيط اللجان، وأماكن للشرطة المدنية والقوات المسلحة لتأمين سير الانتخابات.

كما وجه الغضبان، مدير مديرية الصحة بضرورة تواجد الأطقم الطبية والطب الوقائى داخل جميع اللجان ، وتوفير المستلزمات الوقائية ، وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والكشف الطبي على جميع المترددين على اللجان الانتخابية للحفاظ على مستوى الانخفاض فى معدلات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد وتحقيق السلامة للمواطنين.

وشدد على التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية والمديريات والتواصل مع رؤساء الأحياء لمراجعة وإتمام كافة الاستعدادات الخاصة بجاهزية اللجان الانتخابية.

حضر الاجتماع، عمرو عثمان نائب المحافظ ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ومدحت عبد الرحيم مساعد مدير الأمن وإبراهيم عزب المشرف العام علي إدارة الأزمات في المحافظة ورؤساء الأحياء وقيادات الصحة والإسعاف والتعليم والأوقاف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز