عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيروس كورونا يمنع الزنا في أسبوع "Freshers" البريطاني

طلاب بريطانيون في أسبوع Freshers
طلاب بريطانيون في أسبوع Freshers

حذرت الجامعات البريطانية، الطلاب من الاستعداد لأسبوع طالبات الترويض خلال فترة الوباء،  في محاولة لإيقاف انتشار فيروس كورونا المستجد. 



ودعت الجامعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة التقليل من التفاعلات الاجتماعية واقتصارها علي أفراد الأسرة الواحدة، مما يعني أنه سيتم منع الطلاب من إقامة حفلات جامحة أو ممارسة الجنس مع أشخاص لا يعيشون معهم.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية: إن أسبوع "Freshers" يقام بشكل عام في منتصف سبتمبر بمشاركة آلاف الطلاب الجدد في الأحداث المصممة لتوطينهم في محيطهم الجديد.

ويُنظر إلى هذا الأسبوع على أنه طقوس جديدة للعديد من الطلاب، خاصة أولئك الذين يجدون بيئة جديدة عليهم  بعيدًا عن أسرهم.

 وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" أن الطلاب الذين ضبطوا يخرقون قيود Covid-19 الجديدة يواجهون غرامات باهظة.

 وقال نيك هيلمان، مدير معهد سياسة التعليم العالي، إن "أسبوع الطلاب الجدد" سيبدو مختلفًا تمامًا "لكنه امتدح الجامعات على قيامها" بالصواب ".

وقال: “هذا سيجعل من الواضح وجود صداقات وثيقة بين الطلاب وعلاقات حميمة أمرًا صعبًا وبالتأكيد ستكون تجربة أسبوع الطلاب الجدد مختلفة للغاية، وقررت جامعة أكسفورد أجعل قنعة الوجه إلزامية في جميع الأماكن الداخلية وتخطط الجامعات لتقليص التعلم وجهًا لوجه عند إعادة فتح الحرم الجامعي، وقالت إدارة جامعة "ويست إنجلاند: في بريستول إنه لن يكون هناك "سلوك غير مقبول" في حرمها الجامعي أو "سيتم فرض غرامات فورية ضد المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز