عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي في دوري الأبطال 2020

موعد مباراة برشلونة القادمة ننشرها، حيث تنطلق المباراة المصيرية بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب استاد كامب نو، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019.



موعد مباراة برشلونة القادمة ونابولي

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أشارت إلى أن مباراة إياب دور ثمن النهائي بين برشلونة ونابولي ستُلعب في مكان آخر، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في أرجاء إقليم كتالونيا بكثرة، كما أن رئيس نادي نابولي تقدم بطلب تغيير ملعب المباراة خوفًا على اللاعبين، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أكد أن هذه المباراة، ستقام كما هو مخطط لها على ملعب استاد "كامب نو"، ولن تتحول كبقية المباريات في العاصمة البرتغالية لشبونة.

اقرأ أيضا..

برشلونة يكشف قميصه الجديد

وأضاف "يويفا" فى بيان له: "نحن نراقب الوضع ونتواصل مع السلطات المحلية المختصة"، في ظل تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأسابيع الأخيرة في هذه المنطقة الإسبانية.

 

إصابة اللاعب رونالد آراوخو كبيرة

 

ويبدو أن موقف برشلونة أصبح ضعيفًا بسبب الإصابات التي تعرض لها، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، التي أكدت إصابة اللاعب رونالد آراوخو كبيرة، وأنه لن يستطيع بسببها اللحاق بلقاء نابولي، وسيغيب اللاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

 

 صامويل أومتيتي وكليمون لونجليه سيتغيبان عن المباراة

ويعد ثنائي الدفاع صامويل أومتيتي وكليمون لونجليه ضمن قائمة إصابات برشلونة الطويلة التي ستغيب عن المباراة، بالإضافة لغيابات الوسط المتمثلة في أرتورو فيدال وسيرجيو بوسكيتس، ومؤخرًا أرتور ميلو.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي أمام ذلك الموقف، حيث قرر تصعيد اللاعب خورخي كوينكا مدافع الفريق الرديف.

 

مقاعد البدلاء عدة مرات هذا الموسم

وسبق وخاض خورخي كوينكا مباراة وحيدة من قبل مع برشلونة في كأس الملك، كانت ضد ليونيسا قبل حوالي عامين، كما وجد على مقاعد البدلاء عدة مرات هذا الموسم.

 

جدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت على ملعب استاد "سان باولو"، قد انتهت بالتعادل 1/1.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز