الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موقف محرج.. هيفاء وهبي تسقط أثناء التصوير

  



تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لموقف محرج، بعد سقوطها بشكل مفاجئ أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

 

 

وفي سياق آخر، كانت محكمة الأسرة في مصر، قد رفضت الدعوى المقدمة من المنتج المصري محمد وزيري، لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اتهمته مؤخرًا بسرقة أموال منها واقتحام منزلها في مصر.

 

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، برفض دعوى وزيري، بعدما فشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي، التي حضر محاميها ياسر قنطوش، وأكد أن ادعاء المنتج المصري ليس له أي أساس من الصحة.

 

يذكر أن وزيري عمل لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها "لعنة كارما"، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها، كما أنتج لها محمد فيلم "أشباح أوروبا" كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

 

ونشب خلاف بين هيفاء ووزيري، بعدما صرح سهاد إمام محامي الأخير أنها حصلت على أجر مليون جنيه نظير بطولة فيلم "أشباح أوروبا"، الذي صورته الفترة الماضية، مشيرا إلى أن تلك الأرقام مثبتة في العقود المبرمة بين شركة وزيري وهيفاء وهبي، لافتا إلى أن الفنانة حصلت على المبلغ قبل التصوير، وأن ما يقال عن وقف طرح الفيلم غير صحيح، خاصة أن موكله له الحق في التصرف في الفيلم لأنه ملكه.

 

يشار إلى أن نيابة قسم شرطة ثان الشيخ زايد قامت باحتجاز محمد وزيري مدة 24 ساعة على ذمة التحريات في اتهامه بالنصب، ليجدد التوقيف مدة 4 أيام وصولًا إلى 15 يومًا.

 

ومن ناحية  أخرى، عادت هيفاء وهبي لاستئناف تصوير مسلسلها المؤجل من رمضان الماضي "أسود فاتح"، بعد فترة توقف استمرت قرابة 5 أشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 

ونشرت هيفاء وهبي مقاطع فيديو من سيارتها تارة ومن موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح" تارة أخرى وذلك عبر خاصية الاستوري في حسابها على موقع "إنستجرام"، كما شاركت هيفاء وهبي الجمهور أولًا صورًا من كواليس التصوير بدأتها وهي في طريقها لموقع التصوير ثم تصوير الموقع ذاته ما أكد أن الشركة المنتجة استأنفت التصوير بالفعل تمهيدًا لعرضه الذي لم يتم تحديده بعد إن كان لرمضان 2021 أم سيعرض خارج السباق الرمضاني.