عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ المنيا يتابع الخدمة الطبية بمستشفى الصدر ويتفقد أعمال التطوير

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بالمرور والمتابعة على مستشفى الصدر بمدينة المنيا، وذلك لمتابعة سير العمل داخل المستشفى، ومتابعة أعمال التطوير، والتأكد من التزام الفريق الطبي بكل الإجراءات الاحترازية، وتطبيق معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى بالمستشفى.



 

رافق نائب المحافظ، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، والعقيد محمد صلاح، رئيس مدينة المنيا.

تفقد نائب المحافظ، أعمال التطوير داخل المستشفى، حيث تابع عمل تانك الأكسجين، الذي تم تركيبه داخل المستشفى لتلبية الاحتياجات، كما تفقد عملية التطوير لوحدة الرعاية المركزة داخل المستشفى، واستمع إلى خطة الصحة في الانتهاء من أعمال التطوير وعمل 10 أسرة عناية مركزة جديدة داخل المستشفى.

قال نائب المحافظ، إنه تم الانتهاء من  تركيب تانك الأكسجين بمستشفى الصدر بالمنيا، اليوم، بسعة 6000 لتر، وهو يعد إضافة كبيره للمستشفى، مما يسهم  في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، في ظل التوسعات التي شهدتها شبكة الأكسجين بالمستشفى ليغطي جميع الأقسام الطبية، خاصة الحرجة منها "العناية المركزة، و العمليات، والحضانات"، بجانب جميع الأقسام الداخلية والعزل.

 

كما تفقد نائب المحافظ، قسم الاستقبال بالمستشفى، لمتابعة مدى جاهزيته لاستقبال الحالات الطارئة، واطمأن على حسن سير العمل، والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وكذلك اتباع الإجراءات الوقائية، لتمكينهم من أداء واجبهم على أفضل وجه، وسبل الحفاظ على سلامتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز