الثلاثاء 11 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جريمة بشعة.. مريض نفسى يطعن والدته ويلقي شقيقه من الطابق الرابع في بنها

جريمة بشعة شهدتها منطقة شارع عجيبة بقسم ثان بنها، حيث طعن مريض نفسي والدته بسكين، كما أنقذت العناية الإلهية شقيقه بعد أن ألقى شقيقه من الدور الرابع، فسقط على تندة دون إصابته، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا بنشوب مشاجرة ومصرع ربة منزل.

 

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "هشام. ع" مريض نفسي، نشبت مشاجرة مع شقيقه "عبد العزيز. ع" أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فألقى به من الدور الرابع، ولدى سماع الأم أصوات المشاجرة حاولت تهدئته إلا أنه قام المتهم بطعنها بسكين، أدت إلى وفاتها فى الحال.

 

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، أن الأم تدعى "جيهان ف" ربة منزل،" المجني عليها" وأن المتهم مصاب بمرض نفسي وهياج شديد وخلال محاولة تهدئته استل سكينا وطعن والدته حتي الموت فيما ألقي بشقيه من الدور الرابع ولكنه سقط على تندة بالشارع أنقذت حياته.

 

تم نقل الجثة لمشرحة بنها العام، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت استدعاء الطب الشرعي لتشريح جثة الأم وبيان سبب الوفاة وسؤال شقيق المتهم، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.