عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إسلام محارب: نهائي رادس كاد يقتلنا.. وتفاجأت برحيلي عن الأهلي

أعرب إسلام محارب، لاعب فريق الجونة حاليًا والأهلي السابق، أن النهائي الذي جمع بين القلعة الحمراء والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس 2018 يعتبر "نقطة سوداء" في حياته، مشيرًا إلى أنه رحل عن الأهلي بشكل مفاجئ.



 

وتحدث إسلام محارب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1" قائلًا: "النادي الأهلي كان يسير بشكل جيد في البطولة الإفريقية منذ البداية، وحتى وصولنا لدور الثمانية، ومن ثم بدأنا نتعرض للإصابات".

 

وتابع لاعب الجونة الحالي: "في المباراة النهائية الفريق تعرض لعدة إصابات بشكل غريب، حيث إنه غاب ستة لاعبين عن صفوف الفريق أمام الترجي من القوام الأساسي".

 

وعن كواليس مباراة الترجي، كشف ما حدث حينها قائلًا: "ذهبنا إلى الملعب خلال ساعتين، وهذا غير معتاد لنا، خلال ذهابنا للملعب تعرضنا للضرب بالطوب وقنابل الصوت، بخلاف السباب من الجماهير".

 

وواصل: "لم نملك الخبرة الكافية لتخطي هذه الأجواء، وعدم تأثيرها علينا، وكان هذا ما ينقصنا، الفريق ليس به الخبرة الكافية باستثناء الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان".

 

وأضاف محارب، أن الأجواء جعلتهم يشعرون بالرهبة الزائدة، "هذه الأجواء جعلتنا نشعر بالخوف، أعتقد أنه كان من الأفضل عدم خوض هذه المباراة، لكن إذا لم نخض المباراة أو حققنا الفوز بهذه الأجواء، أعتقد أننا كنّا سنموت عقب المباراة".

 

وتطرق إسلام محارب للحديث عن رحيله عن صفوف الأهلي قائلًا: "رحيلي عن صفوف الأهلي كان مفاجئًا، وتحديدًا في ظل رفض الإدارة الحمراء لرحيل اللاعب قبلها بْ 6 أشهر"، موضحًا أن الأهلي أكد له استمراره مع الفريق والحاجة لجهوده، لذلك رحيله كان مفاجأة، لأنه كان يؤدي بشكل جيد.

 

وكشف لاعب الأهلي السابق عن أنه يعتبر لاعبي المارد الأحمر هم الأفضل في مصر، في الوقت الحالي، وعند سؤاله عن الأفضل خارج القلعة الحمراء أجاب محارب أنه يعجبه طريقة لعب شيكابالا قائد نادي الزمالك.

 

 

ويذكر أن الأهلي قد خسر لقاء الإياب أمام الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، وجاء ذلك على الرغم من تحقيق الأهلي الفوز في برج العرب في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز