عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقارير: فيروس كورونا يهدد إقامة مباراة برشلونة ونابولي على كامب نو

يبدو أن الوضع الراهن في إقليم كتالونيا مع تفشي فيروس كورونا بصورة كبيرة، قد يعركل خطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".



 

ووفقًا لما نقلته صحيفة "ماركا" عن إذاعة كتالونيا اليوم، الخميس، فإن تفشي فيروس كورونا في إقليم كتالونيا يصعب من عملية إقامة مباراة برشلونة ونابولي على ملعب "كامب نو".

 

وأضافت الإذاعة، إن المباراة قد تُنقل إلى ملعب آخر خاصة بعد تزايد أعداد الإصابات في كتالونيا خلال الفترة الأخيرة، ولكن الأمر متوقف إلى الآن لحين حصول "يويفا" على تقرير من وزارة الصحة فيما يتعلق بكورونا في الإقليم.

 

 

ويذكر أن نابولي سوف يحل ضيفًا ثقيلا على برشلونة في الثامن من أغسطس المقبل في إياب منافسات دور الـ16.

 

 

تقارير:تشيلسي تواصل مع تيرشتيجن لضمه

 

 

كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، أن تشيلسي الإنجليزي قدم عرضًا للحصول على خدمات الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني لتدعيم صفوف البلوز خلال الفترة القادمة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" اليوم، فإن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قامت بتقديم عرضًا من خلال التواصل مع الألماني تيرشتيجن لمعرفة إمكانية انتقاله إلى صفوف البلوز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

 

ولم يكن الألماني الأسم الوحيدة المطروح على طاولة تعاقدات النادي الإنجليزي، ولكن هناك أيضًا عدة اسماء ارتبطت بالانتقال إلى تشيلسي وعلى رأسهم السولفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني، دين هندرسون حارس مرمى شيفيلد يونايتد.

 

وسلطت "ميرور" الضوء على إمكانية رحيل اللاعب عن الكامب نو بعدما أعادت نشر إجابة الحارس عند سؤاله عن العروض المقدمة لضمه، حيث قال: "سنرى".

 

ويذكر أن الألماني تيرشتيجن يرتبط بعقدًا مع برشلونة الإسباني حتى نهاية عام 2022.

 

مدرب ميلان ينفي التعاقد مع ميسي

 

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، عن صعوبة الحديث عن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني مشيرًا إلى أن نقل كاتدرائية ميلانو (DOMO) أسهل من إحضار البرغوث.

 

وتحدث كونتي خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي إيطاليا"، قائلًا: "نقل (دومو) كاتدرائية ميلانو أسهل من إحضار ميسي إلى إنتر ميلان، الأمر في غاية الصعوبة".

 

وبسؤاله حول التعاقد مع ميسي أو شراء 4 لاعبين آخرين، قال مدرب إنتر: "أعتقد أن كلا الحلين مستحيل".

 

 وأكمل "لا أعتقد أنه يوجد شخص مجنون كفاية في العالم ليرفض ضم ميسي، لكنه بعيد كل البعد عنا وعما نحاول بناءه هنا، نرغب في بناء قاعدة صلبة".

 

وتابع: "أنا متمسك بلاعبي الفريق المتواجدين حاليًا، الجميع يبذل قصارى جهده من أجل تقديم كل ما يملكونه من قدرات في خدمة النادي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز