عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون بين مياه الدقهلية والأوقاف والصحة والأزهر لتوعية المواطنين

تنسيق الحملة
تنسيق الحملة

 



أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، التنسيق مع المنطقة الأزهرية ومديريتي الأوقاف والصحة، لتوعية المواطنين بكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وترشيد استهلاك مياه الشرب، وذلك من خلال عدة أنشطة للوصول لمختلف فئات المجتمع.

 

حيث تم التنسيق مع مديرية الصحة بالدقهلية لبث رسائل الحفاظ على الصحة العامة، من خلال التعامل السليم مع مخلفات الأضاحي، وعقد ندوات التثقيف الصحي من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، لنشر رسائل التوعية الخاصة بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي، والتأكيد على عدم إلقاء مخلفات الأضاحي بشبكات الصرف الصحي، لضمان الحفاظ على الصحة العامة وسلامة شبكات الصرف الصحي.

 

كما تم التنسيق مع مديرية الأوقاف بالدقهلية لبث الرسائل الدينية النابعة من الهدي النبوي، للتأكيد على قيم الحفاظ على مياه الشرب، وعدم جعل الأضحية من مسببات الضرر للمواطنين عند إلقاء مخلفاتها ببيارات الصرف الصحي، والتي تسبب في الانسدادات والطفوحات.

 

وتم التنسيق مع المنطقة الأزهرية بالدقهلية للمشاركة بالحملة من خلال صفحات المنطقة والمعاهد بمحافظة الدقهلية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم نشر رسائل التوعية الخاصة بالحملة بطريقة إلكترونية.

 

وحرصت الشركة على توزيع ملصقات التوعية لنشرها في المساجد والمعاهد والمديريات، والتي تتضمن رقم الخط الساخن 125 للرد على كافة استفسارات وشكاوى المواطنين، بالإضافة إلى المطبوعات وكتيبات التلوين التي تحتوي على رسائل التوعية، كما قدمت عددا من الهدايا العينية لتوزيعها على المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز