عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشباب والرياضة": العيد باشتراطات احترازية صارمة في الأندية ومراكز الشباب

شددت وزارة الشباب والرياضة على كل الأندية ومديريات الشباب والرياضة، الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والأكواد الخاصة بالأندية ومراكز الشباب، لمواجهة الإقبال المتزايد من المواطنين، بدايةً من اليوم، بسبب عيد الأضحى المبارك، والحفاظ على صحة الجميع، ومواجهة فيروس كورونا.



 

وطالب الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مديري المديريات بالتوجيه والمتابعة لكل الهيئات الشبابية والرياضية فى كل المحافظات للإجراءات الاحترازية المعمول بها في الفترة الأخيرة، للحفاظ على صحة الجميع، محذرًا أي متهاون أو مقصر داخل أي منشأة رياضية أو شبابية في تنفيذ تلك الإجراءات، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة عليه، خاصة أن الأمر لا يحتمل أي تقصير.

 

وأكد وزير الرياضة، أن الإقبال في الأعياد والإجازات الرسمية يتزايد على الأندية ومراكز الشباب، لذا وجب علينا المتابعة الدقيقة والصارمة في الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخلها، من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

 

وأشار إلى أن كل الهيئات الشبابية والرياضية تتبع إجراءات مشددة، بداية من أجهزة القياس الحراري في مدخل النادي أو الهيئات الشبابية وغيرها من أدوات التعقيم، فضلًا على النظافة المستمرة، وعدم التكدس داخل الأماكن المغلقة، سواء المطاعم أو الأبنية الاجتماعية على أن يتواجد بهم ٥٠٪ من القوة الاستيعابية لهم، بعد أن بدأنا بـ٢٥٪ وتم زيادتها إلى الضعف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز