الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مد موعد استقبال أعمال مسابقة "أنا المصري"

قرر قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، مد موعد استقبال الأعمال المشاركة في مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب حتى منتصف أغسطس المقبل.



 

وقال جلال، إنه تقرر مد فترة استقبال الأعمال المشاركة في الموسم الثالث من مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، حتى منتصف أغسطس بدلا من أول أغسطس، نظرا لوجود فترة إجازة عيد الأضحى المبارك ضمن فترة المسابقة، ولإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الشباب للمشاركة في المسابقة.

 

تقام المسابقة ضمن فعاليات مبادرة وزارة الثقافة "خليك في بيتك- الثقافة بين ايديك" التي أطلقتها الوزارة في مارس الماضي، وتجرى المسابقة في فروع "الغناء- التلحين- التأليف- التوزيع الموسيقي".

 

يقدم القطاع هذا العام خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس، ٥ آلاف جنيه.

 

وأعلنت شروط المسابقة هي ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد على ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق ولا تزيد على ١٠ دقائق، ويقدم المتسابق إقرار موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل.

 

يقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية "كلمات- لحن- غناء" بصيغة MP3 ويرسل مع استمارة المشاركة على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

وتعرض الأعمال الفائزة على قناة يوتيوب لوزارة الثقافة.