الأربعاء 30 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"جدو" يكشف كواليس أزمته الشهيرة مع الزمالك 

كشف محمد ناجي "جدو"، لاعب نادي الجونة كواليس الأزمة الشهيرة مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء خالفت الاتفاق ولم تتدخل بشكل رسمي في مفاوضات مع الاتحاد.



 

وتحدث "جدو" في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "الزمالك ادعى حصولي على مبلغ مليون جنيه مقدم التعاقد معهم، وهذا لم يحدث، لم أحصل على أي أموال من الزمالك، فقط وقعت على العقد".

 

وأوضح "كانت تجمعني علاقة طيبة مع حسام حسن، المدير الفني لنادي الزمالك حينها، وأحبه على المستوى الشخصي، وعندما عرض علي اللعب للزمالك وافقت لأجله".

 

وأضاف جدو: "مثلما كان متعارفا عليه كان الاتفاق مع الزمالك هو التوقيع على عقد، ومن ثم يدخل النادي في مفاوضات مع الاتحاد ولكن هذا لم يحدث على الإطلاق، وبدأت التسريبات بتوقيعي للزمالك".

 

وتابع لاعب الجونة: "تفاجأت بإعلان الزمالك توقيعي بشكل رسمي، وكان متبقيا في عقدي مع الاتحاد موسم إضافي، ولم أكن أريد تصدير المشاكل للنادي الذي قضيت 5 سنوات بين جدرانه".

 

وأردف جدو: "تقدم الزمالك بشكوى بعد حصول الأهلي على الاستغناء الخاص بي، ومن ثم تم توقيع غرامة مليون و200 ألف جنيه ضدي للتوقيع للزمالك في وقت غير قانوني، والمليون جنيه التي ادعى الزمالك حصولي عليها".

 

وكشف جدو عما فعله حينها قائلًا: "توجهت إلى مكتب النائب العام، وتقدمت ببلاغ ضد الزمالك بخيانة الأمانة، لأنهم قاموا بإضافة البيانات بعد توقيعي على العقد".

 

وأشار جدو إلى أن مسؤولي الزمالك شعروا ببعض الخوف وتواصلوا مع المحامي الخاص به ليرسلوا له له مبلغ 2.2 مليون جنيه كي يتنازل عن البلاغ.

 

وتطرق ناجي جدو للحديث عن الفترة التي قضاها رفقة الأهلي قائلًا: "الأهلي فضله علينا، أي لاعب يشهد ما شهدته في النادي الأهلي ولا ينتمي إليه فهو لا يعرف الأصول".

 

وأضاف جدو: "رأيت الجمهور يضحي بحياته في مجزرة بورسعيد، من الصعب الانقلاب على النادي بعدها لأي سبب أو موقف".

 

أما عن مسيرته مع المنتخب فقال جدو: "عندما انضممت للقائمة الأولية من بين 32 لاعبا لم أكن أتوقع السفر إلى أنجولا مع المنتخب في 2010".

 

وأردف جدو: "كان ميدو قد انتقل للزمالك من أجل المشاركة والظهور في أمم إفريقيا، لكنني فوجئت باستبعاده وانضمامي".

 

واختتم جدو تصريحاته قائلًا: "علمت بخبر انضمامي لرحلة أنجولا من خلال الإعلام، لم يتصل بي قبلها أي عضو بالجهاز الفني".