الثلاثاء 4 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح الرئيس السيسي للمنطقة الصناعية بالروبيكي (صور)

الرئيس السيسي بالمنطقة الصناعية بالروبيكي
الرئيس السيسي بالمنطقة الصناعية بالروبيكي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي،اليوم، مشروع المنطقة الصناعية في مدينة الروبيكي، وذلك في الجزء الخاص بالنسيج، والذي يضم مصانع جديدة للغزل والنسيج، وتشمل مصنع الغزل الرفيع وآخر للغزل السميك، ومصانع لتحضير النسيج وللنسيج الدائري والمستطيل، وآخر للصباغة والطباعة، مجهزة بأحدث الماكينات التي تم استيرادها من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لتعمل وفق أحدث النظم والبرامج التكنولوجية.



 

حضر الافتتاح، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وشاهد السيد الرئيس فيلمًا تسجيليًا بعنوان "خيوط الأمل".

 

 

 

 

 

رسالة الرئيس السيسي للعمالة 

 

ووجه الرئيس رسالة إلى العمالة المصرية، مؤكدًا دور العمالة في تحقيق النهضة الاقتصادية المنشودة داخل الدولة المصرية، من خلال حرصهم على الالتزام والانضباط والكفاءة من أجل تحقيق المنشود في ملف الصناعة.

 

 

 

 

 

الرئيس السيسي: أحلم أن تصل صادراتنا لـ 100 مليار جنيه

 

وأضاف السيد الرئيس "من حقنا نحلم.. وأنا بحلم إننا نصدر بـ ١٠٠ مليار جنيه خلال سنتين أو ٣ سنوات.. ونقدر مع بعض نحقق الحلم ده.. وما تحقق خلال الفترة الماضية.. خطوة على الطريق وأمامنا مسيرة طويلة لتحقيق ما نحلم به لبلدنا في مجال الصناعة".

 

 
 
 

 

 

الرئيس السيسي عن سد النهضة: علينا أن نتأكد من عدالة موقفنا 
 

وأكد السيد الرئيس، خلال كلمته في افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكي، أن قلق الشعب المصري من سد النهضة هو قلق مشروع، لكن علينا أن نعلم ونتأكد بعدالة موقفنا في سد النهضة.

وأكد السيد الرئيس نحن في معركة تفاوض ربما ستطول، ولكن لن نوقع على شيء لن يحقق المصلحة القومية، حتى نصل لاتفاق، ومستمرون في التفاوض بالعمل والجهد والإصرار.

 

 

 

 

 

ووجه الرئيس التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وطالب المصريين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على أرواح المصريين، وطالب جميع المسؤولين بالمتابعة المستمرة، والإشراف على جميع الأعمال حتى يتحقق النجاح المنشود.