عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بمياه الدقهلية استعدادًا لعيد الأضحى

ارشيفية
ارشيفية

 



أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، رفع حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة، وذلك استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

 

ووجه المهندس خالد نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن (125) على مدار 24 ساعة وحلها فورًا، خاصة المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع ومن المتوقع تزايدها أيام النحر، أو أي مشكلات تتعلق بجودة المياه.

 

كما أكد على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وإلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، والعمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسؤولة.

 

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

 

وأكد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، وضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

 

وأشار إلى أن الشركة ترحب بأي شكاوى أو استفسارات ترد من المواطنين عبر الخط الساخن على الرقم 125 من أي خط أرضي، وعبر تطبيق واتس آب من أي تليفون محمول على الرقم 01002501115 على مدار 24 ساعة، أو عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع فيسبوك "شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية" عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/dkwasc/، أو من خلال موقع الشركة الرسمي للشركة من خلال الرابط التالي:http://www.dkwasc.com.eg/.

 

وأكد أنه يتابع على مدار الساعة مع غرفة طوارئ الشركة، آخر المستجدات للتعرف على حالة المناطق والقطاعات التابعة بمحافظة الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز