عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستأنف التدريبات استعدادا لعودة الدوري الممتاز

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران المسائي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.



وحرص السويسري على الحديث مع اللاعبين عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة سموحة الودية الأخيرة،كما حرص أيضًا على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني عن مران اليوم وفقرات التدريب.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية متنوعة مع انطلاق المران الجماعي، على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص توماس بينكيل، مدرب الأحمال بالفريق، على خوض اللاعبين جانبًا من الأحمال والجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة ودونها وفقرات بدنية أخرى. 

كما قاد رينيه فايلر، المدير الفني اللاعبين في فقرتي تدريبات فنية مختلفة أثناء مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأحد، الذيى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد فايلر اللاعبين في فقرة تدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة من جانبي الملعب، وقاد مجموعة أخرى في فقرة تصويب على المرمى.

وحرص السويسري على إيقاف فقرات المران الفنية أكثر من مرة وتوجيه اللاعبين ببعض التعليمات المحددة.  فيما خاض محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي،جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم.

وأدى وحيد جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفاء، على هامش المران الجماعي للفريق،واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز الأهلي خلالها على سموحة برباعية نظيفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز