عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طالع.. موعد عرض مسلسل مملكة إبليس 2 الجزء الثاني

تصدر مسلسل مملكة إبليس 2 في جزئه الثاني، الترند على محرك البحث "جوجل"، قبل أيام من بدء عرضه عبر أحد المنصات الرقمية. ومن المقرر أن تبدأ المنصة بعرض المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، اعتبارًا من يوم 30 يوليو الجاري.



مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني

وأكد السيناريست محمد أمين راضي، مؤلف العمل، أن الجزء الثاني من المسلسل سيشهد العديد من المفاجآت، بقوله: "التغييرات ستطال كل شيء في الموسم الثاني كليا؛ بداية من حيث نوع الدراما المقدم، إذ كانت الدراما في الموسم الأول خليطاً ما بين الإثارة والكوميديا السوداء. أما الجزء الثاني فليست له علاقة بتاتا بالجزء الأول، حيث ستنقلب الدراما به كليا، وكذلك سيتم تغيير الموسيقى التصويرية، سواء من حيث المقدمة والخاتمة، وكذلك نوع الموسيقى داخل مشاهد العمل".

أبطال مسلسل مملكة إبليس

مسلسل "مملكة إبليس" بطولة غادة عادل، وصبري فواز، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وناهد السباعي، وأحمد صيام، وسيف دسوقي، وميدو عادل، ومحمد طلعت،  وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وعلاء حسني، وأسماء جلال، ومحمد جمعة، ونانسي صلاح، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وموسيقى تصويرية تامر كروان، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مملكة إبليس 2 الجزء الثاني

وتدور أحداثه حول حارة الجنة، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي أبليس، ليحاول كل منهم فرد ظهره وفرض نفسه فتوة على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أمامنا أسرارا وخبايا عن ماضي أبليس، تغير موازين القوة.

كما تتطرق أحداثه إلى أصل اللعنة التي تنكشف أسرارها وملامحها في الموسم الثاني من المسلسل، واللعنات الأسطورية تغزو الحارة الشعبية بصورة مختلفة، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي، الذي دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور (فيدرا).

نذكر أن المسلسل تم البدء في تصويره في 2019 وقيل في البداية أنه سيعرض في رمضان، ومع دخول رمضان 2019 وانشغال بعض الممثلين بتصوير أعمال أخرى توقف تصويره، ثم استكمل التصوير وتم الانتهاء منه في صيف 2019.

وخلال تصوير المسلسل انتشرت شائعات عن خلافات بين بطلاته، لكن تم نفيها، وتم تغيير اسم المسلسل من "ملائكة إبليس" إلى "مملكة إبليس" بعد طلب من الرقابة التي حذفت مشهدا واحدا من الأحداث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز