عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد العوضي: الاختيار سيظل دائما الأفضل والأحب لقلبي

عبر الفنان أحمد العوضي عن فخره بالمشاركة في بطولة مسلسل "الاختيار"، معتبرا أنه سيظل دائما هو العمل الأفضل والأحب إلى قلبه.



كما أبدى أحمد العوضي سعادته البالغة للقيام ببطولة مسلسل شديد الخطورة كونه المسلسل الأول المصنوع خصيصًا لمنصة Watch iT.

وقال أحمد العوضي: "رغم كل الصعوبات اللي بتقابل الواحد في مشواره... فخور بكل خطوة عملتها وكل عمل اشتغلته لحد ما وصلت للعملين دول.. الاختيار المسلسل الأقرب لقلبي وسيظل دائما الأفضل والأحب لقلبي".

وتابع العوضي بالقول: "ومسلسل شديد الخطورة اللي افتخر أن أول أعمال watch it يبقي مسلسل ليا.. شكرا لكل حد ساعدني ووقف جنبي.. ولسه المشوار مبتداش لسه المشوار بيبتدي".

مسلسل الاختيار يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويجسد العوضي في المسلسل شخصية الإرهابي هشام العشماوي الذي زامل الشهيد أحمد المنسي في الجيش.

المسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم ومحمود حافظ.

أما مسلسل شديد الخطورة فيتناول قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة، علما بأن أحداث العمل مقتبسة من "Mr. and Mrs. Smith".

شديد الخطورة من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير وﺇﺧﺮاﺝ حسام علي، ويشارك في بطولته أمام أحمد العوضي، الفنانة ريم مصطفى التي أكدت أن المسلسل يمثل خطوة مهمة في مشوارها الفني، خصوصا أنها تخوض تجربة الأكشن لأول مرة من خلال هذا العمل، وأشارت إلى أنها تدربت كثيرا للظهور بشكل مناسب وأنها متحمسة للعمل لرغبتها في خوض تجربة اكشن لأول مرة.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب العوضي وريم مصطفى كل من محمود حجازي وخالد كمال ورياض الخولي وهادي الجيار وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا.

نذكر أن أحمد العوضي أعلن عن علاقة عاطفية تجمعه مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مطلع مارس 2020، وفي مايو 2020 أعلن زواجه منها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز