عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريم البارودي في الفستان الأبيض.. قريبا جدا

فاجأت الممثلة ريم البارودي جمهورها بإطلالة ظهرت فيها بفستان الزفاف الأبيض، من جلسة تصوير جديدة خضعت لها.



وبثت البارودي مقطع فيديو بالفستان، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت تعليق مرفق، قالت فيه: "قريبا جدا".

 

 

وجاءت إطلالة ريم البارودي في الفستان الأبيض، بعد ساعات من إعلان طليقها المطرب أحمد سعد ارتباطه بمصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، وأنه يعيش قصة حب معها، ومن المقرر الإعلان عن خطوبته خلال الشهر المقبل، وظهر سعد مع عارضة الأزياء في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال.

 

تجدر الإشارة إلى أن ريم البارودي سبق لها الزواج من أحمد سعد في عام 2017 بعد فترة حب، وفي نفس العام أعلنا انفصالهما، ثم تزوج سعد من الممثلة سمية الخشاب في يوم 20 أكتوبر 2017، قبل أن يعلنا انفصالهما في مارس 2019، بعد أن وصلت المشاكل بينهما إلى أروقة المحاكم.

 

وعلى الرغم من انتهاء الأزمة بين أحمد سعد وسمية الخشاب إلا أن الأخيرة أعربت عن ندمها لعدم حصولها على حقها من زوجها السابق بعدما اعتدى عليها وتسبب في فقدانها طحالها، حسبما صرحت في وقت سابق.

 

وكان سعد قد فاجأ متابعيه وجمهوره ومن دون أي مقدمات بقرار الانفصال عن زوجته سمية الخشاب، بنشر صورة له برفقة أبنائه، وأرفقها بتعليق على إنستجرام، قال فيه: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

 

وفي سياق آخر، حصلت الممثلة ريم البارودي مؤخرا على تصريح بمزاولة مهنة "مقدمة برامج"، وذلك بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بمنع ظهورها عبر وسائل الإعلام لمدة عام، لحين تقنين أوضاعها أو استخراج ترخيص رسمي.

 

وأثار الاسم الحقيقي لريم البارودي مفاجأة بين الجمهور، بعدما نشرت ريم البارودي صورة من تصريح المزاولة، حيث إن الترخيص حمل اسم "رهام مجدي مدحت البارودي"، فاعتقد البعض أن هناك خطأ في اسم رهام حيث من المفترض أن يكون ريهام، لترد ريم قائلة "ده اسمي ومش غلط أنا رهام بدون ياء".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز