عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالصور| حمزة المثلوثي يعتمد انتقاله إلى الزمالك مع "الصغير"

حمزة المثلوثي وإبراهيم الصغير
حمزة المثلوثي وإبراهيم الصغير

اعتمد التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، انتقاله إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد الظهور مع إبراهيم الصغير، مصفف الشعر المشهور.



 

ونشر إبراهيم الصغير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور مع حمزة المثلوثي وعلق عليها قائًلا: "كل سنه وانت طيب كابتن حمزه مثلوثي .. نورت مصر".

 

ووصل المثلوثي إلى القاهرة في الساعات الماضية إلى القاهرة، من أجل حسم انتقاله إلى صفوف الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 

 

وحرص المثلوثي على التوجه إلى "الصغير" والذي يعد أهم المصففين حيث يحرص لاعبي الكرة خاصةً نجوم نادي الزمالك على التوجه إليه للحصول على قصات الشعر المميزة قبل المباريات والمعسكرات، ليأتي تواجد نجم تونس بمثابة الإعلان عن الانضمام إلى القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة، ليكون بجوار مواطنه التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك.

 

وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة ، سيكون هو اللاعب السابع الذي ينتقل من صفوف الصفاقسي التونسي للعب في الدوري المصري، بعد أنيس بوجلبان ووسام العابدي وكمال زعيم وديدييه كوريه وعلي معلول وجونيور أجاي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز