عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يحدد الأحد المقبل لإجراء مسحة جديدة للكشف عن كورونا

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء مسحة طبية جديدة لجميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



 

 

وحدد النادي يوم الأحد القادم موعدًا لإجراء المسحة ويأتي ذلك بعد مرور 48 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام نظيره سموحة والمقرر لها في الخامسة من مساء اليوم الجمعة ويحتضن استاد مختار التتش في الجزيرة أحداث اللقاء.

 

 

مباراة الأهلي وسموحة الودية  

 

وتعد المباراة بمثابة إعداد جيد لتجهيز اللاعبين ذهنيا وبدنيا، قبل المشاركات في الاستحقاقات القادمة رسميا، سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.

 

محليا يستهل المارد الأحمر مشواره في بطولته المفضلة الدوري الممتاز، بمواجهة إنبي في التاسع من أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 للدوري، على استاد القاهرة الدولي.

 

ويتربع الأهلي على قمة ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة، قبل فترة توقف الدوري.

 

 

فايلر يدرس تغيير خطة اللعب في المرحلة المقبلة

 

 يدرس رينيه فايلر تغيير طريقة لعب الفريق خلال المرحلة المقبلة، وهو ما أفصح عنه مع جهازه المعاون منذ عودته من سويسرا، وتحدث فيه أيضًا مع لاعبي الفريق، واعتمد فايلر فور توليه مسؤولية تدريب الاهلي على بناء الهجمات من الخط الخلفي قبل أن يعدل الطريقة ويعتمد على الكرات الطولية خلال الفترة الأخيرة قبل توقف كورونا.

 

 

 إلا أن المدرب السويسري استقر على العودة لطريقته المفضلة فيما تبقى من مشوار الفريق بالبطولة المحلية، وفي حال إثبات نجاحها سيعتمد عليها في باقي مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبالتحديد في مواجهة الوداد المغربي بالدور نصف النهائي من البطولة.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمي : محمد الشناوي.

 

الدفاع : محمد هاني - أيمن أشرف - رامي ربيعة (محمود متولي) - على معلول.

 

وسط الملعب : عمرو السولية - أليو ديانج- رمضان صبحي - محمد مجدي قفشة - وليد سليمان.

 

الهجوم : جونيور أجايي.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ سموحة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: عمر صلاح

 

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد كوفي - محمود عزت - كريم يحيى

 

خط الوسط : أحمد حمص - إيدو أمومو- شريف رضا - يوسف ديوب - فوزي الحناوي

 

خط الهجوم : حسام حسن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز