عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المركز الأولمبي يستضيف كأس العالم لمهارات كرة السلة

قررت لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة برئاسة عمرو مصيلحى إقامة بطولة كأس العالم للمهارات لمنتخبات الناشئين والناشئات، والمقرر إقامتها في الفترة من 18 إلى 23 أغسطس بالمركز الأولمبى بالمعادى، على أن يتم إعلان جدول المباريات ونظام المنافسة فور الإعلان عنها من جانب الاتحاد الدولى للعبة "فيبا".



 

 

واتفقت اللجنة على اختيار اللاعبين الذين شاركوا في بطولة إفريقيا للناشئين والناشئات الأخيرة التي قادت الفراعنة للتأهل للمونديال مع الاستعانة ببعض اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والذين شاركوا في معسكرات سابقة مع المنتخبات.

 

 

وقرر الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" إلغاء منافسات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، والتي كان من المقرر إقامتها في الفترة من 4 إلى 12 يوليو المقبل ببلغاريا، وكان من المقرر أن يشارك في البطولة المنتخب الوطني لكرة السلة للناشئين، حيث أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب منتخبات استراليا وكندا وإيطاليا.

 

  وجاء قرار التأجيل من جانب الاتحاد الدولى، لتقام في الفترة من 18 إلى 23 أغسطس، وهو نفس موعد إقامة بطولة كأس العالم للناشئات والتي تقام برومانيا، على أن يكون هذا الموعد مبدئيا على أن يتم اتخاذ القرار النهائي في منتصف شهر مايو المقبل وفقًا لتطورات الوضع العالمي بشأن فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز