عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنا مش ساندويتش

خالد الغندور يهدد بالاستقالة من قناة الزمالك بسبب مرتضى منصور

هدد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي بتقديم استقالته والرحيل عن قناة القلعة البيضاء؛ بسبب مداخلة مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء التي انتقده خلالها بشدة.



 

ورفض العاملون بالقناة السماح لمرتضى منصور بالمداخلة بشكل مبكر، وقبل إنهاء الحلقة، سمحوا له بالمداخلة التي شهدت شدا كبيرا بين الثنائي.

 

خالد الغندور قال في بداية المداخلة نصًا: "ومعانا مداخلة هاتفية سريعة من المستشار مرتضى منصور"، وهو ما أغضب مرتضى منصور بشكل كبير، حيث رد قائلً: "في اجتماع مجلس إدارة لقناة نادي الزمالك مع المسؤولين بإعلام المصريين الجمعة المقبلة، لأنني لن أقبل بالمهزلة مرة أخرى ولا يمكن أن يحدث ذلك في قناة الزمالك".

 

واصل رئيس الزمالك حديثه وهو منفعل: "متقوليش يا خالد مداخلة سريعة لأنني مش ساندويتش وجبة سريعة، وما حدث اليوم مسخرة ومهزلة لن أسمح بتكرارها".

 

وخلال حديث مرتضى منصور، تعجب خالد الغندور وقام بالإشارة برأسه ولكن رد رئيس الزمالك كان قاسيًا، قائلًا له: "متقعدش تهز في رأسك كده"، قبل أن يرد "بندق": "أنا مش عارف والله اللي حصل"، ليرد مرتضى منصور قائلًا: "مش قضيتك واللي سامع عارف".

 

وفور انتهاء المداخلة والحلقة، علق خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، "قولا واحدًا، أنا أتعامل بأدب واحترام مع كل الناس علشان أنا محترم وأبويا المستشار رباني على كده، ووجودي في قناة الزمالك حبا وتقديرا لجمهور الزمالك العظيم".

 

أضاف: "أنا لا أرد على رئيس النادي لأنه رئيس نادي الزمالك، النادي الذي أشجعه، لكن يجب أن يكون الاحترام متبادلًا بين الجميع، ولو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي مفيش عندي أي مشكلة في الرحيل من القناة، وكلامي مع إعلام المصريين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز