عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يناقش الاشتراطات النهائية للمشروع السكني بمدينة الأمل بنجع حمادي

أشرف الداودي
أشرف الداودي

   عقد محافظ قنا أشرف الداودي، اجتماعًا موسعًا اليوم الأربعاء، حضره نائب المحافظ الدكتور حازم عمر والسكرتير العام المساعد وليد البيلي والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وأعضاء مجلس النواب لمناقشة الاشتراطات النهائية للمشروع السكني بمدينة الأمل بنجع حمادي.



 

وشهد المحافظ عرضا تقديميا عن مدينة الأمل، والذي أوضح أن المدينة مقامة على مساحة 1539 فدانا، وقد تم الانتهاء من إعداد مخطط التفصيلي لها وتقسيم المدينة فيه إلى أربعة مجمعات تضم 14 ألف قطعة سكنية بمساحة 240م2، فضلًا عن مناطق الخدمات التي شملها المخطط ( التعليمية – الصحية – إدارية – اجتماعية – ثقافية – رياضية – أمنية – بريدية - محطات وقود – مسطحات خضراء )، ومن المتوقع أن يصل عدد سكانها إلى 250 ألف نسمة.

وعقب العرض التقديمي، استمع محافظ قنا إلى عدد من المقترحات الخاصة حول الاشتراطات النهائية للسكن بالمدينة، وناقش الأهالي ورؤساء الجمعيات المتقدمة للحصول على قطع سكنية بها.

وتم التوافق على مجموعة من الاشتراطات، منها أن سعر المتر 1200 جنيه وأن يتم البناء على 66 % من مساحة القطعة، يتم دفع 20 % من ثمن القطعة الإجمالي عند الاستلام بالإضافة إلى سداد 5 % أخرى جدية حجز ويتم تقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات، على أن يتم بدء الحجز ودفع المقدم من أول أغسطس وحتى نهاية سبتمبر المقبلين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز