عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسمة تبدأ "قبل الأربعين" في إطار الرعب النفسي

بدأت الفنانة بسمة، صباح اليوم الأربعاء، تصوير أولى مشاهدها، ضمن فيلمها الجديد "قبل الأربعين" الذي تدور أحداثه في إطار الرعب النفسي.



ويشارك بسمة في بطولة الفيلم، كل من هالة فاخر وداليا مصطفى وإيهاب فهمي ومعتز هشام ولبنى ونس ومحمد علي رزق، والفيلم من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

نذكر أن آخر أعمال بسمة السينمائية، فيلم "رأس السنة"، مع إياد نصار وأحمد مالك وإنجي المقدم وشيرين رضا وعلي قاسم، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد حفظي وﺇﺧﺮاﺝ محمد صقر، وتدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

أما في التلفزيون، فكان آخر أعمال بسمة، هو مسلسل شاهد عيان، وشاركها البطولة كل من حسن الرداد وهنا شيحة، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول شخصية الضابط عمر المتزوج من هنا شيحة ولديه ابنة منها الطفلة ريم عبد القادر والذي تسير حياته بشكل طبيعي بين روتين العمل اليومي وروتين الحياة الزوجية، إلا أن تحدث كارثة تقلب حياته رأساً على عقب، حين تتعرض زوجته للقتل، ويذهب الضابط عمر إلى المشرحة للتعرف على جثتها بعد بحث مضني عنها لعدة أيام، ليتلقى صدمته الكبرى بعد معرفته بوفاتها، بعد ذلك يدخل في دائرة بحث جديدة في محاولة لمعرفة سبب قتلها ومن القاتل، وأثناء رحلة بحثه تلك يكتشف أشياء لم يكن على علم بها عن شقيقته وينتابه الشك حول سلوكها، ويفقد الثقة في كل من حوله، منهم شقيقته الثانية التي تجسدها بسمة وزوجته وصديقه الذي يجسده وليد فواز، إلى أن يصل للحقيقة الصادمة في النهاية بعد أن يعثر على شاهد عيان للحادث ويخبره كل ما حدث.

ويشارك في بطولة شاهد عيان، بجانب بسمة وحسن الرداد، كل من هنا شيحة ومحمد لطفي بدور (وهيب العزازي)، ووليد فواز (راجح)، وريم عبد القادر (خديجة)، وأحمد صيام (طارق)، وكريم عبد الخالق (حسام)، وميريت عمر الحريري (د. نهال)، وأيمن الشيوي (أزاد).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز