عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هو موعد مشاهدة برنامج أوضة اللبس ٢٠٢٠

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

ننشر موعد مشاهدة برنامج أوضة اللبس ٢٠٢٠ حيث أثار الكابتن أحمد حسام الشهير بـ"ميدو" جدلا واسعا، منذ انطلاق حلقاته برنامجه "أوضة اللبس"، خاصة بعد الحلقة التي تطرقت للأزمة بينه وبين لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج خالد الغندور.



 

 

 

 

 

فقد أشعل خالد الغندور، مقدم برنامج "زملكاوي" وقائد فريق نادي الزمالك الأسبق، شرارة خلاف حاد مع زميليه أحمد حسام "ميدو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بسبب إحدى حلقات البرنامج، فقد تردد ظهور "شيكابالا" المتواجد حالياً في معسكر الزمالك ببرج العرب، مع ميدو في برنامجه الجديد لينتقد الغندور خروج قائد الأبيض من المعسكر للتسجيل في قناة أخرى غير قناة نادي الزمالك.

موعد مشاهدة برنامج أوضة اللبس ٢٠٢٠

وقال الغندور بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لاعيبة الزمالك بتروح قنوات أخرى ويتم الموافقة عليها وتخرج من المعسكر وهي لسه لم تظهر في قناة النادي علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي"، قبل أن يقوم بحذفه سريعاً.

 

 

 

ورد "ميدو" عبر برنامجه مستنكرا ما كتبه الغندور قائلاً :" أنا مدرب كرة قدم ولا يمكن أن أطلب خروج شيكابالا من المعسكر للتسجيل معي فهو ليس هاوياً وإدارة الزمالك لا تضم مجموعة من الهواة".

ووجه ميدو رسالة للغندور قائلاً :"مشيت ورا الاشاعات كعادتك ياعم أهدى شوية".

من جهته، سخر "شيكابالا" مما كتبه الغندور عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي.

يقدم أحمد حسام "ميدو"، نجم توتناهم هوتسبر وأياكس الأسبق، على شاشة قناة النهار برنامج "أوضة اللبس"، في تمام الساعة الحادية عشر، خلال ثلاثة أيام في الأسبوع "الأثنين والثلاثاء والأربعاء"، من إعداد هشام رشاد وأحمد فاروق، وإخراج محمد صلاح.

 

يظهر برنامج أوضة اللبس في قالب مختلف خلال حلقاته الثلاثة، بحيث يشمل حوارا أسبوعيا مع أحد نجوم كرة القدم المصرية أو العالمية، كما يشمل مناقشة احدى أبرز القضايا المتعلقة بكرة القدم، وكذلك تحليلا لأهم مباريات كرة القدم المصرية والعالمية.

 

وسبق لميدو العمل فضائياً كمحللاً في قنوات الحياة وأون سبورت وبيراميدز التي كان يستعد لتقديم برنامج بها قبل إلغائها بالإضافة لعمله في مجموعة قنوات بي إن سبورتس. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز