الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

8 أشياء لا تهتم بها المرأة

خدعوك فقالوا: إن الماس هو أفضل صديق للمرأة، فمن الممكن أن تلتقي بعدد كبير من النساء غير المهتمين بساعتك أو سيارتك الفاخرة، ولكن بسلوكك ومن أنت كشخص، وبالحديث عن الرجال، ربما تحتاج إلى معرفة ما تهتم به النساء حقًا، ولتبسيط الأمر، يقدم موقع boldsky  ثمانية أشياء يعتقد الرجال أن المرأة تهتم بها في العلاقة لكن في الحقيقة هذه الأشياء لا تهمها.



 

 

 

1- حجم ثروتك:

يعتقد معظم الرجال أنه من أجل الحصول على صديقة محبة، يجب أن يكونوا أغنياء، ومع ذلك، هذا كله أسطورة، فلن تهتم المرأة الحقيقية أبدًا إذا تقدمت لها بخاتم من الماس أو إذا كنت تستطيع تحمل العشاء في بعض المطاعم الفاخرة، كل ما يهمها هو إذا عاملتها باحترام وحب وعناية.

على الرغم من أن امرأتك تطلب منك تحسين وضعك المالي وتأمين مستقبلك، فهذا لا يعني أنها تسعى وراء أموالك، ربما تريدك أن تتمتع بحياة أفضل ومريحة.

 

 

 

2- طولك:

إذا كنت شخصًا بطول قصير، فلا داعي للشعور بالسوء لعدم طولك، هذا لأن النساء بشكل عام لا يهتممن بطولك، فالمرأة الحقيقية تعرف أن طولك ليس هو ما سيجعلها تشعر بأنها محبة ومميزة. 

في الواقع، ستهتم بمعرفة ما إذا كان لديك روح نقية، وإذا كنت تعامل الناس بكرامة واحترام، لذلك لا تشعر بالأسف، بدلًا من ذلك، عليك أن تتعلم أن تكون لطيفًا مع الآخرين.

 

 

 

3- إذا كنت تمتلك سيارات فاخرة أو ساعات:

لقد خدعتنا الأفلام والتليفزيون للاعتقاد بأن النساء يتحدثن عن أولئك الذين يملكون السيارات، وخاصة أولئك الذين يستطيعون شراء السيارات الفاخرة، فهذه ليست الحقيقة. 

 لا عجب أن تكون امرأتك سعيدة لرؤيتك تملك سيارة مريحة وفاخرة، لكن هذا لا يعني أنها لن تواعد أي أي رجل بلا سيارة، ستحاول المرأة الحقيقية بدلاً من ذلك مساعدتك في تحقيق النجاح وتحقيق جميع أحلامك.

 

 

 

4- ما يعتقده أصدقاؤك عنها:

من الممكن ألا يحب أصدقاؤك امرأتك، لكن لا يجب أن تكون مهووسًا بذلك، هذا لأن امرأتك تهتم بما تفكر فيها في البداية، قد تشعر بالسوء تجاه ما يقوله أصدقاؤك عنها، ولكن مع مرور الوقت، ستجدها أقل إزعاجًا مما يقوله أصدقاؤك.

 

 

5- إذا كنت تأخذها للتسوق:

لا شك أن امرأتك ستكون أكثر من سعيدة إذا أخذتها معك للتسوق، ستكون مبتهجة لمرافقتك في التسوق ولكن هذا لا يعني أنها تريد منك دائمًا شراء أشياء لها، فلن تواجه أي مشكلة إذا لم تشتري أشياء لها أو تأخذها للتسوق حتى لأشهر.  

وذلك لأن المرأة الحقيقية تعرف أن الأشياء المادية لا يمكنها أبدًا تحديد الحب في العلاقة، ستكون أكثر سعادة إذا عملت بجد لجعل حياتك المهنية مشرقة.

 

 

6- إذا كنت تكسب أقل منها:

قد يعتقد بعض الرجال أن النساء يهتمنن بعدم رؤية رجالهم يتقاضون أكثر مما يكسبون، فهذه ليست الحقيقة الكاملة.

إذا طلبت منك زوجتك كسب المزيد، فهذا لا يعني أنها غير راضية عن راتبك الحالي، من الممكن أنها تريدك أن تكون مستقرًا ماليًا وأن تكسب ما يكفي لتحقيق أحلامك. 

 

 

 

7- شعرك الرمادي:

هل تشعر بالخجل لمجرد أن لون شعرك رمادي؟ هل تعتقد أنه لا توجد فتاة ستواعدك لمجرد أنك حصلت على بعض الشعر الرمادي؟ حسنا، هذه ليست الحقيقة، فالمرأة الحقيقية لا تواعد رجلاً لشعر، في الواقع سوف تواعدك بقلبك وسلوكك وحبك لها.

ولكن إذا كنت لا تزال تشعر بالخجل، يمكنك أخذ إشارة من الممثلين الناجحين والرياضيين والشخصيات الرئيسية الذين لديهم شعر رمادي، لو كانوا يهتمون بالشعر الرمادي، هل كانوا سيحققون النجاح والشهرة؟

 

 

 

8- كم مرة تأخذها لتناول العشاء:

من المؤكد أن دعوة امرأتك لتناول العشاء أمر رائع لأنه يساعدك على قضاء الوقت مع بعضكما البعض والتعرف على بعضكما بطريقة أفضل، ولكن إذا كنت تعتقد أن امرأتك تهتم بعدد مرات تناولها للعشاء، فهذا خطأ.

قد تهتم المرأة بعدد المرات التي تقضي فيها بعض الوقت الجيد معها أو متى كانت آخر مرة كان لديكما فيها محادثة جيدة.

لذلك ، بدلاً من الشعور بالرغبة في ترتيب مواعيد عشاء فاخرة، يمكنك فقط قضاء بعض الوقت وإجراء دردشة لطيفة معها، زبدلًا من التركيز على الخارج، ركز على الصفات الإيجابية، لن يساعدك ذلك على النمو كشخص فحسب، بل سيحافظ أيضًا على علاقتك الصحية، طالما أنك مع امرأة حقيقية وتحبها حقًا، فلن تهتم بأي شيء آخر غير الحب الحقيقي.