عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعاون إعلامي بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اليمنية

وزير الإعلام اليمني يناشد المصريين الالتفاف حول الرئيس السيسي

استقبل، اليوم، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام السيد معمر الإرياني وزير الاعلام اليمني والوفد المرافق، له بمقر الهيئة الوطنية للإعلام، لبحث سبل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية.



 

 

حيث أكد زين، ضرورة تفعيل التواصل والتعاون في التبادل البرامجي والثقافي، والتدريب بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اليمنية، وأعرب زين عن استعداد الوطنية للإعلام بتقديم كل الإمكانيات والدعم للإعلام اليمني من إمكانيات فنية وهندسية وتقنية، متمنياً للشعب اليمني الشقيق، أن يتجاوز بترابطه كل التحديات. 

 

ومن جانبه أشاد وزير الإعلام اليمني بالتعاون المثمر مع الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، ومؤكداً ضرورة دعم الشقيقة الكبرى مصر للإعلام اليمني، مشيراً إلى أن الشعب اليمني يقدر مصر دائماً، ويعلي من قيمتها، فهي القلب النابض للعروبة بأسرها. 

وأكد وزير الاعلام اليمني، أن كل أساليب العمل الإعلامي والإداري في اليمن مستوحاة من التجربة المصرية الرائدة.

 

كما أعرب عن أن مصر قد حباها الله برئيس من طراز فريد، وناشد الشعب المصري الالتفاف حول قيادته السياسية الواعية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

كما أشار إلى أن أهمية تفعيل الدورات التدريبية للإعلاميين لاكتساب المزيد من الخبرات والقدرات المهنية، وفي نهاية اللقاء وجه الدعوة لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين لزيارة اليمن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز