عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مخرجة جزائرية تشيد بجهود مصر في مواجهة كورونا

المخرجة الجزائرية أمال بن قاسيمي
المخرجة الجزائرية أمال بن قاسيمي

أشادت المخرجة الجزائرية، أمال بن قاسيمي، بالجهود التي تبذلها الحكومة المصرية فى مواجهة كورونا المستجد ابتداء من تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات وغلق المطارات والموانئ وتعليق الأنشطة ف. المقاهي والأندية الرياضية وغلق الشواطئ، وعودتها تدريجيا حسب الظروف والأحوال التي تمر بها البلاد بشكل عام.



 

وأضافت بن قاسيمي، في تصريحات خاصة ل بوابة روزاليوسف، اننا نواجه حرب عالمية حرب بقاء ووجود ،مؤكده أنه يتعين على كافة الشعوب في شتئ بلدان العالم أن تنتبه إلى مخاطر ذلك الفيروس وكذلك ضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية.

وتابعت: إن ذلك الفيروس يمنع الأهل والأصدقاء والاحباب من زيارة المريض، الأمر الذي يشكل عبء نفسي على كاهل الأسرة وبالتالي يتعين علينا جميعا أن نلتزم بالبقاء في المنازل وعدم النزول الا للضرورة وأداء مهام العمل المطلوبة منا ملتزمين بارتداء الكمامات واستخدام مختلف ادوات التطهير.

وحذرت أمال، من النزول الي الشواطئ والبحار فى ذلك الوقت من الصيف وذلك لمنع انتشار الفيروس والحد من معدلات الإصابة ، معربة عن قلقها من ارتفاع معدلات الإصابة فى الجزائر نتيجة لعدم الوعي لدي بعض المواطنين الجزائريين، مطالبة إياهم بضرورة الحظر والالتزام بكافة التدابير اللازمة لمواجهة الفيروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز