الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يخوض تدريبات خفيفة ومصطفى فتحي يخضع لتدريبات تأهيلية

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليومية، بمعسكر برج العرب، في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، في إطار استعداداته الهامة لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.



 

ويخضع مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي لتدريبات تأهيلية في أول ظهور له بالمران بعد إتمام شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ووضع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خطة تأهيل للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الدخول في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الودية.

 

وانضم مصطفى فتحي لمعسكر الفريق بالأمس قبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك ضد سموحة والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بمقر الإقامة ببرج العرب.

 

وغاب مصطفى فتحي عن التدريبات خلال الأيام الماضية بعد خضوعه للعزل المنزلي عقب التأكد من إيجابية عينية فيروس كورونا الا انه عاد بعد أيام للانتظام عقب التأكد في المسحة الثالثة من سلامته نهائياً وذلك تحت اشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

 

ومن المقرر أن ينطلق تدريب الفريق الأول في الخامسة والنصف مساء بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر حيث تقرر أن يؤدي المجموعة التي شاركت بمباراة الأمس تدريبات استشفائية خفيفة بينما يخضع الباقي بمن فيهم مجموعة اللاعبين الشباب الى تدريبات قوية.