الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يحد صفقاته الصيفية

"جوميز" يطالب الإدارة بـ 8 لاعبين سوبر

انتهى الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، من كتابة التقرير الفني الخاص بالفريق، حول المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.



كان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، قد طالب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي «جوميز» تحديد احتياجات الفريق في الموسم الجديد، بهدف دعم صفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب مصدر مقرب من الجهاز الفني، فقد تضمن تقرير المدرب الفرنسي حاجة الفريق لتدعيمات عديدة بمراكز مختلفة، وهي الدفاع، والوسط، والظهيرين الأيسر والأيمن، ووسط الملعب المهاجم، وصانع الألعاب، وكذلك مهاجم صريح، إلى جانب مركز حراسة المرمى، الذي تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى. ومن المنتظر أن يبدأ مجلس الدراويش في عرض التقرير على اللجنة الفنية لاختيار أفضل العناصر المرشحة للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتضع إدارة الدراويش عدة معايير في الصفقات الجديدة، أبرزها السقف المادي ألا يتخطى حاجز الـ 2 مليون جنيه بالنسبة للفئة الأولى، إلى جانب صغر سن اللاعبين. ومن المتوقع ان ينتهي الجهاز الفني من كتابة التقرير الفني الخاص بتحديد اللاعبين الراحلين، والتي لا يحتاج لها الفريق خلال الفترة المقبلة للعديد من الأسباب سواء الفنية أو الإدارية.