عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة الكتاب يفتتح منفذ محافظة الإسماعيلية بعد تطويره

افتتح الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العامة للكتاب، اليوم الأحد بالإنابة عن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، منفذ الهيئة بالمنطقة الخامسة بمحافظة الإسماعيلية بعد الانتهاء من تجديده وتطويره ضمن خطة الهيئة لتطوير المنافذ المملوكة لها، وهذا ضمن توجيه الوزيرة برفع كفاءة الخدمات الثقافية بالأقاليم. 



 

يقع المنفذ على مساحة حوالي 200 متر ويحتوي على أقسام متنوعة تضم جميع المجالات أولها قسم الإصدارات الحديثة والذي يعرض أحدث الإصدارات الصادرة عن هيئة الكتاب مثل سلسلة ما وسلسلة رؤية وغيرها من أحدث الإصدارات، وقسم للآداب والفلسفة والاجتماع والتاريخ والعلوم وغيرها .. كما يوجد قسم للأطفال والناشئة يشمل كل ما يهم الطفل والناشئة من كتب بالعربية والإنجليزية من قصة وشعر وكتب تعليم اللغة وغيرها من الكتب الموجهة للطفل. 

 

 

 

 

حضر الافتتاح الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة ومحمد الفقي رئيس الإدارة المركزية للتسويق والدكتور عبدالرحيم الكردي العميد الأسبق لكلية الآداب بالإسماعيلية.

 

كما توجه الدكتور هيثم الحاج علي عقب الافتتاح إلى جامعة قناة السويس حيث استقبلته الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة لبحث سبل التعاون بين الهيئة العامة للكتاب وجامعة قناة السويس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز