السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دورة تدريبية بجامعة حلوان عن إدارة الوقت والاجتماعات خلال أزمة كورونا

نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان دورة تدريبية عن إدارة الوقت والاجتماعات ضمن حزمة البرامج التدريبية لشهر يوليو ٢٠٢٠، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، وريادة الدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.



 

أوضحت الدكتورة منى أبو هشيمة، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، أن هذه الدورات تهدف لتنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة وفق رسالة الجامعة، بالتعاون مع الكيانات والكليات كُلً وفق تخصصه.

 

حاضر في البرنامج التدريبي إدارة الوقت والاجتماعات الدكتورة هديل مصطفى الخولي، واستهدف البرنامج اكساب المتدرب مهارات إدارة الوقت والاجتماعات، ومساعدة المتدرب على تنظيم وقته خلال الأزمات مثل أزمة انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى التعرف على بعض الأمراض المرتبطة في تشخيصها وعلاجها بإدارة الوقت، ومساعدة المتدرب وعضو هيئة التدريس على إدارة الاجتماعات عن بعد خلال جائحة كورونا.

 

وتضمن البرنامج التدريبي مجموعة من المحاور حول إدارة الوقت من حيث المفهوم والمهارات والمكونات، وإدارة وقت الأزمة "جائحة كورونا"، وإدارة الاجتماعات وخطواتها، إدارة الاجتماعات عن بعد خلال جائحة كورونا.