الإثنين 21 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة فني أشعة بمستشفى الراجحي للعزل بأسيوط متأثرًا بكورونا

مستشفي الراجحي أرشيفية
مستشفي الراجحي أرشيفية

لفظ فني أشعة بمستشفى أسيوط الجامعي، أنفاسه الأخيرة اليوم السبت، بالعناية المركزة بمستشفى الراجحي الجامعي المخصص للعزل إثر إصابته بفيروس كورونا .



 

كان " شهدي .ص .س " في الأشعة بمستشفى أسيوط الجامعي أصيب بفيروس كورونا، وتم عزله بمستشفى الراجحي المخصص للعزل، وتدهورت حالته الصحية مما أدى الى نقله الى العناية المركزة وتوفي اليوم السبت .  

 

ومن جهته نعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بخالص الحزن والأسى، وفاة " شهدى .ص .س " فنى الأشعة بمستشفى الجامعى، منوهًا إلى أنه لحق بشهداء الواجب من الاطقم الطبية من ضحايا فيروس كورونا المستجد .

 

 

فيما أعلن الدكتور إيهاب فوزى مدير مستشفى الراجحى الجامعى للعزل، أن الحالات المحجوزة  للعلاج بالمستشفى حالياً تبلغ 5 حالات فقط، وهو أقل معدل وصلت إليه المستشفى منذ تشغيله كمستشفى للعزل من 23 إبريل الماضى لخدمة مصابى كورونا من أبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، والتي كانت تعانى أحياناً من عجز فى عدد الأسرة فى مقابل عدد المترددين على المستشفى، مضيفاً إلى أن إجمالى عدد مصابى كوفيد-19 من الذين تم استقبالهم بالراجحى بلغ 204 حالات، تم شفاء وخورج منهم 168 حالة، وبلغت حالات الوفاة 31 حالة، مشيراً إلى أن الخمسة مرضى الحاليين بالمستشفى، يتضمنون 3 حالات مستقرة، وحالتين فقط فى العناية المركزة.