الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ كفر الشيخ يتفقد عدداً من المرافق بشرق العاصمة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم السبت، الموقف الجديد بشرق العاصمة، كذلك موقف السرفيس الجديد، وذلك للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد " COVID-19 "وارتداء الكمامات، وفرض عقوبات حيال المخالفين لتلك القرارات.



 

 

كما تفقد المحافظ أيضا محيط منطقة الموقف الجديد، مكلفاً بسرعة تنفيذ مخطط التطوير بالمنطقة بما يحقق المظهر الجمالى الذي يتماشى مع الشكل الحضاري، لافتًا إلى أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في الإرتقاء بالمظهر الحضاري للمنطقة، بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

بالإضافة إلي تفقده أعمال استكمال تطوير الموقف القديم، مؤكداً علي سرعة الانتهاء من عمل الباكيات للباعة الجائلين بمنطقة مجمع المواقف، وذلك للقضاء على الإشغالات العشوائية، وتوفير مكان مناسب للباعة الجائلين لمساعدتهم في مزاولة نشاطهم من أجل حياة كريمة  لهم ولأسرهم.

 

 

وأشار محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من انشاء 29 محلاً، موجهاً بسرعة إجراء بعض التعديلات البسيطة لافتتاح الموقف خلال الأسبوع الجاري.

 

 

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح عزب، وكيل إدارة المرور، والمقدم صلاح الذكيّر، رئيس مباحث المرور.