الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الشعب الجمهوري" بالشرقية يفتتح أول مقراته الجديدة في "ديرب نجم"

احتفل حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الشرقية، بافتتاح أول مقراته الجديدة بمركز ومدينة "ديرب نجم"، وذلك في حضور الكابتن أحمد عبدالدايم أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الشرقية، والدكتور شاكر عابدين أمين حزب مستقبل وطن بمركز "ديرب نجم"، والمهندس رضا عبدالعال أمين مساعد التنظيم، وأحمد الرشيدي أمين مساعد العمل الجماهيري، ونبيل طلعت أمين الإعلام، وعمرو إبراهيم أمين الشباب، وصديق مصيلحي حسين أمين ديرب نجم، وعدد كبير من أعضاء الحزب بمحافظة الشرقية. 



وخلال الافتتاح، أكد الكابتن أحمد عبدالدايم، أن مركز ومدينة ديرب نجم من أهم وأبرز المراكز في محافظة الشرقية، ويضم نخبة مميزة من السياسيين الكبار الذين قدموا المزيد من الانجازات للشارع الشرقاوي، مؤكدا أن أمانة ديرب نجم سيكون لها تأثير كبير في الحياة السياسية، وستحدث نقلة نوعية لأمانة محافظة الشرقية. 

 

وأضاف عبدالدايم، أن افتتاح المقر يأتي في إطار خطة الحزب لافتتاح عدد من المقرات في جميع مدن المحافظة، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح المزيد من المقرات داخل المحافظة، للتفاعل مع جميع القضايا، وتلبية متطلبات الشعب الشرقاي. 

ومن جانبه، طالب المهندس رضا عبدالعال أمين مساعد التنظيم، بضرورة تقديم كافة الخدمات للمواطنين، من خلال الإطار التنظيمي للحزب، والتنسيق المستمر بين الأمانات في مراكز المحافظة، لتحقيق مكانة سياسية للحزب وانتشار كبير في الشارع الشرقاو