عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس وزراء بريطانيا: عودة الجماهير للمحافل الرياضية أكتوبر المقبل

أعلن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، اليوم الجمعة، عودة الجماهير للمحافل الرياضية في إنجلترا ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل، بعد انقطاع دام 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



 

 

وقال "جونسون" خلال مؤتمر صحفي: "عودة الجماهير لكل المحافل الرياضية التي تقام على الأراضي البريطانية، خلال شهر أكتوبر سيساعد الحكومة في التصدي للفيروس بشكل أكبر وأسرع، بالإضافة إلى أن العودة سيصاحبها إجراءات وقائية مشددة من جانب المسؤولين عن إدارة الاستادات والملاعب إلى جانب الجماهير التي ترغب حضور المباريات".

 

 

وأضاف رئيس الوزراء البريطاني: "نبحث عودة الحياة الطبيعية بحلول شهر نوفمبر المقبل، بعد السيطرة على الفيروس وفي ظل الإجراءات المتبعة لتخفيف الحظر.

 

 

كما تقرر أن يتم إعادة فتح صالات البولينج وحلبات التزلج وصالونات التجميل في بريطانيا بداية من 1 أغسطس المقبل، كما سيتم السماح بإقامة حفلات الزفاف.

 

 

ومن المقرر انتهاء منافسات الموسم الكروي للدوري الإنجليزي، الذي توج به ليفربول الذي يضم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، يوم 26 يوليو الجاري، ويبدأ الموسم الجديد في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس.

 

 

المحادثات الأولية تمنح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأمل في الحصول على موافقة لأن تكون مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 1 أغسطس بجماهير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز