الجمعة 25 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة بني سويف الأولى في مؤشر أداء البوابات الإلكترونية

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، حصول بوابة الجامعة الإلكترونية على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، بنسبة 100% في تحقيق مستوى الأنشطة والخدمات. وذلك في تقييم مؤشرات الأداء للربع الرابع من العام المالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، وبناء على اعتماد المجلس الأعلى للجامعات لنسب التقييم النهائي.



 

 

وأشاد الدكتور منصور بدور الجامعة وجهودها في ملف التحول الرقمي، من حيث اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتفعيل الخدمات الإلكترونية، التي تتيح للمواطن الحصول على الخدمة من أي مكان من خلال تسجيل الدخول وتحميل المستندات المطلوبة إلكترونيًا، لتأخذ دورة العمل الطبيعية مع إتاحة عدة وسائل استعلام عن موقف الخدمة وإجراءاتها، من خلال خدمة الرسائل القصيرة أو منظومة الاستعلامات بالبوابة الإلكترونية.

 

من جانبه هنأ رئيس الجامعة، إدارة المشروعات بالجامعة لحصولها على التقييم المتميز، على رأسهم الدكتور هاني النشار، المدير التنفيذي للمعلومات ومدير إدارة المشروعات، كما توجه بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بمشروع البوابة الإلكترونية ومهندسي فريق التطوير بالبوابة ومعاونيهم من فريق البوابة الإلكترونية ومترجمي الموقع، مطالبًا بضرورة الحفاظ على المركز الأول.

 

 

وأضاف: أن هذا المركز جاء نتيجة تميز البوابة بعدة معايير، منها تعدد وتنوع المواقع والروابط الإلكترونية عليها، وزيادة معدلات زيارات الموقع، ونشر الأخبار بـ4 لغات، والنشرات، ورفع الجداول والنتائج، وتطبيقات الموبايل، وميكنة الرواتب والتحول الرقمي، والترويج للدراسة في مصر، والروابط البينية.