عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مقابل 50 مليون جنيه.. الزمالك يقترب من صفقة كبرى من بيراميدز

يضع مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الرتوش الأخيرة قبل حسم صفقة كبرى من نادي بيراميدز، ضمن خطة الإدارة لتدعيم الصفوف بلاعبين سوبر، قادرين على قيادة الأبيض نحو البطولات الموسم المقبل.



 

 

وشهدت الساعات الماضية تحركات من مجلس الإدارة البيضاء، للتعاقد مع لاعبين سوبر، بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، والذي يرغب في بناء فريق قوي قادر على التتويج بالبطولات، حيث اشترط أن تكون الصفقات الجديدة من اللاعبين السوبر، لتعويض النقص العددي في عدد من المراكز التي ظهرت في الفريق الموسم الجاري.

 

 

ونجحت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في الحصول على توقيع كارتيرون وتمديد تعاقده لمدة موسم، بعد النجاح الكبير في مشواره مع الكتيبة البيضاء، حيث توج الزمالك تحت قيادة كارتيرون بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي وقبله السوبر الإفريقي على حساب فريق الترجي التونسي، بجانب الوصول بالأبيض إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ودخلت إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بقوة مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على ثلاثي الفريق عبد الله بكري ورجب بكار ونبيل عماد "دونجا" لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

 

وجاء عرض الزمالك على بيراميدز مبلغ 50 مليون جنيه للحصول على خدمات الثلاثي، وأن الزمالك حدد سعر عماد دونجا بـ30 مليون جنيه، ورجب بكار وعبد الله بكري كل منهما 10 ملايين جنيه، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة الكبرى خلال الساعات القليلة القادمة بهذا المبلغ المالي الضخم، في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز